مقتل طالب مصري بطريقة بشعة على يد زميله بسبب التحرش بالفتيات

مقتل طالب مصري بطريقة بشعة على يد زميله بسبب التحرش بالفتيات

A- A+
  • لا حديث في الأوساط المصرية منذ يوم أمس سوى عن جريمة قتل بشعة راح ضحيتها طالب جامعي بمنطقة المنوفية، وذلك بعد تلقيه لطعنات وصفت ب”القاتلة” من طرف زميل له بعد نقاش حاد بينهما وشجار بسبب معاكسة الفتيات، والتحرش بهن بالشارع العام.

    ووفق تقارير إعلامية مصرية فتفاصيل الواقعة تعود إلى لحظات بعد خروج الطالبين اللذبن يدرسان بالصف الثالث ثانوي من الحصة الدراسية، ليقوم الضحية بمعاتبة الجاني حول تصرفاته التي قال إنها صبيانية، ولا تليق به كطالب جامعي بعد تحرشه بالفتيات ومعاكستهن بالشارع، وحاول تقديم النصح له وثنيه عن أفعاله، وهو الأمر الذي لم يتقبله الطرف الثاني (الجاني)، ليدخل في نقاش حاد مع زميله سرعان ما تطور ليصل حد الشجار، استل معه الجاني سكينا كان بحوزته، ليوجه به 3 طعنات لغريمه بأنحاء مختلفة من جسمه أمام زملائه، الذين وقفوا مذعورين من هول المشهد وبشاعته، بعد سقوط الضحية مدرجا في دمائه.

  • وفور ارتكابه لفعله الجرمي حاول الجاني الفرار لمدينة الإسكندرية، غير أن يقظة رجال الشرطة مكنت من ضبطه وتوقيفه، وإحالته على المركز لتعميق البحث معه حول ملابسات وظروف إجهازه على زميله بهذه الطريقة المروعة.

    ومن جانبها نقلت سيارة الإسعاف التابعة للدولة الضحية صوب مستودع الأموات بمستشفى تلا المركزي، لإخضاعه للتشريح الطبي لمعرفة السبب الرئيسي للوفاة بأمر من المحكمة.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    محكمة الدار البيضاء تدين “مُخَرب” حافلات ألزا بسنتين سجنا نافذا وغرامة مالية