النيابة العامة تواصل مناقشة الجوهر وتفضح جرائم بوعشرين الجنسية

النيابة العامة تواصل مناقشة الجوهر وتفضح جرائم بوعشرين الجنسية

A- A+
  • واصل ممثل النيابة العامة محمد المسعودي، اليوم الثلاثاء 8 أكتوبر، بمحكمة الاستئناف بالدار البيضاء، مرافعته التي أثبت من خلالها بالدليل والحجة الجرائم الجنسية الشاذة التي اقترفها ومارسها المتهم بوعشرين في حق ضحاياه، والتي تصنف ضمن جرائم الاتجار بالبشر.

    ووصف القضاء الواقف بالتفصيل، خلال مناقشته جوهر الملف، ما تعرض له ضحايا بوعشرين من استعباد واستغلال جنسي بأبشع الطرق، وصلت حد أمره لإحداهن بلعق أصابع رجليه، وانصاعت الضحية لتلبية رغباته، كما بين كيف كان يجبرهن على ممارسة الجنس الفموي، والرضوخ لنزواته الجنسية.

  • وأبرز ممثل النيابة العامة، في ذات السياق، تهديدات بوعشرين للضحية (ن. ل) حين قررت رفع شكاية ضده، بنشر مقاطع فيديو لها وهي تمارس الجنس ونشر صورها عارية، وهي تهديدات اعتبرها ممثل النيابة العامة حجة على أن المتهم هو من كان يقوم بتوثيق جرائمه الجنسية بالصوت والصورة عكس ما يدعيه.

    يشار إلى أن رئيس هيئة الحكم لحسن الطلفي، قرر، مثلما حصل في الجلسة السابقة، مواصلة مناقشة الجوهر في غياب المتهم بوعشرين، الذي لم يحترم المقرر القضائي القاضي بإلزامية حضوره جلسات الحكم، وتعمد عدم الحضور للمرة الثالثة على التوالي.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    محكمة التحكيم تقلص عقوبة أحمد إلى سنتين وتمهد لرئاسة موتسيبي الاتحاد الإفريقي