أمن البيضاء:حريصون على تطبيق مدونة السير بغض النظر عن وظائف مستعملي الطريق

أمن البيضاء:حريصون على تطبيق مدونة السير بغض النظر عن وظائف مستعملي الطريق

A- A+
  • تشن ولاية أمن الدار البيضاء هذه أيام، وبالضبط قيادة الهيئة الحضرية، حربا على شارات السيارات التي يضعها بعض مالكي السيارات كنوع من التجاوز في محاولة للإفلات من أن يطبق عليهم القانون.

    في هذا الصدد، أعلنت ولاية أمن البيضاء، وفق بلاغ توصلت به “شوف تيفي” اليوم الثلاثاء، أن عناصر شرطة السير والجولان قامت بتحرير مخالفة الوقوف في مكان ممنوع وعدم تجديد رخصة السياقة في حق سائق سيارة خاصة، كان يستوقفها بجانب رصيف يحمل علامة منع الوقوف ويضع فيها شارة الانتماء لهيئة الأطباء.

  • وحققت دائرة الشرطة المختصة ترابيا بالبحث مع سائق السيارة المذكورة، بعدما تبين أنه لا يحمل وثائق ملكية السيارة وشهادة التأمين، ولم يدل بها لشرطي المرور.

    وكانت عناصر شرطة السير والجولان بالدار البيضاء قد سحبت منذ سنة ونصف تقريبا من صاحب نفس السيارة ظرفا يحمل خاتم ولاية أمن الدار البيضاء، كان يحتوي على دعوة للحضور، وذلك بعدما تبين أنه كان يضعها أسفل الواقية الزجاجية الأمامية لسيارته الخاصة بطريقة مشوبة بالتجاوز.

    وشدد مصدر أمني على أن مصالح ولاية أمن الدار البيضاء حريصة على تطبيق أحكام مدونة السير، بصرف النظر عن صفة أو هوية أو وظيفة مستعملي الطريق الذين يرتكبون مخالفات مرورية.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي