صادم..أم تبيع فلذة كبدها ذات العامين مقابل سيارة

صادم..أم تبيع فلذة كبدها ذات العامين مقابل سيارة

A- A+
  • اعتقلت السلطات الأمنية في ولاية “كارولينا” الشمالية، أمس الاثنين، 3 أشخاص، بعد الاشتباه في تورطهم في عملية بيع طفلة تبلغ من العمر عامين، مقابل سيارة قديمة.

    وحسب تقرير لشبكة “فوكس نيوز” الأمريكية، فإن الأم المدعوة “أليس تود” (45 عاما) قامت بالتخلي عن ابنتها ذات العامين، مقابل سيارة “بلايموث ليزر” طراز العام 1992، التي يملكها كل من “تينا تشافيز” (47 عاما) و”فيسينو ميندوزا” (53 عاما).

  • وتعود تفاصيل القصة، إلى شهر يوليوز الماضي، حيث أدخلت الطفلة الرضيعة إلى المستشفى لمعاناتها من إصابات، الأمر الذي دفع هذه الأخيرة إلى فتح تحقيق بهذا الخصوص، إذ قالت “تشافيز” للمحققين، في بادئ الأمر، إنها والدة الطفلة، قبل تغيير أقوالها وتزعم أنها والدتها بالتبني، لكنها لم تتمكن من إثبات صلتها بالرضيعة، التي تم وضعها في رعاية أحد أفراد الأسرة، خلال شروع السلطات بالتحقيق، التي بينت في آخر المطاف، أن الأم البيولوجية للطفلة هي “تود”.

    ووجهت إلى المتهمين الثلاث الذين يقبعون حالياً بالسجن، تهمة القيام بعملية بيع أو شراء أو تبادل غير قانوني لقاصر، في انتظار مثولهم أمام القضاء مجددا في 21 من هذا الشهر، حيث لا تزال الشرطة تحقق في الموضوع، ومن الممكن أن يتمّ توجيه المزيد من التهم إليهم.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي