مفوضية أمن قصبة تادلة تتمكن في وقت وجيز من توقيف مرتكب جريمة قتل سبعيني

مفوضية أمن قصبة تادلة تتمكن في وقت وجيز من توقيف مرتكب جريمة قتل سبعيني

A- A+
  • أفادت مصادر مطلعة لموقع ”شوف تيفي ” أنه شوهد مساء يوم أمس الأحد مجموعة من أطر مفوضية الشرطة بقصبة تادلة تحت الإشراف الفعلي لرئيسها يلقون القبض بقرية أيت مسعود على شخص يعتبر المشتبه به الرئيسي في قتل رجل سبعيني عثر عليه مذبوحا ليلة الثلاثاء الماضي في حي الكانتيرات.

    وحسب مصادر” شوف تيفي” ، فإن الدافع وراء هذه الجريمة، كان بدافع السرقة، وعثر على الضحية السبعيني، في وقت متأخر من ليلة الثلاثاء الماضي بمكان خال بحي الكانتيرات بقصبة تادلة، وهو مصاب بجروح غائرة على مستوى عنقه وجهها له المشتبه به بآلة حادة، حيث تم نقله إلى المستشفى من أجل إسعافه، إلا أن خطورة الإصابة عجلت بوفاته على الفور.

  • واستنفر الحادث الأجهزة الأمنية بقصبة تادلة، وباشرت مصالح أمن المفوضية بذات المدينة بتنسيق مع أطر المصلحة الولائية للشرطة القضائية ببني ملال سلسلة من التحريات الميدانية التي أدت إلى توقيف المشتبه به مساء أمس الأحد.

    وأضافت ذات المصادر أن الموقوف وضع تحت تدابير الحراسة النظرية، بأمر من الوكيل العام للملك لدى استئنافية بني ملال، في انتظار تقديمه أمام النيابة العامة المختصة بعد استكمال البحث المنجز، وفي السياق ذاته، استحسن مواطنون في تصريحات متطابقة، السرعة التي تفاعل بها عناصر مفوضية أمن قصبة تادلة مع الحادث وتمكنها من إيقاف المشتبه به في زمن قياسي.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي