تركي آل الشيخ يتوعد الفنان المصري المعارض محمد علي بالمتابعة القضائية

تركي آل الشيخ يتوعد الفنان المصري المعارض محمد علي بالمتابعة القضائية

A- A+
  • فتح تركي آل شيخ، مالك نادي الميريا الإسباني، النار على الفنان المصري محمد علي، مؤكدا أنه سيقوم باتخاذ الإجراءات القانونية عند أكبر مكتب محاماة في إسبانيا ضد محمد علي.

    وكتب تركي آل شيخ، يومه الجمعة، تدوينة، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “يقولك فيه مقاول كان عاوز يعمل دور بطولة بس معرفش يشطبها … هو للأسف مصري وموجود في إسبانيا الآن … وبصفتي مالك لنادي في اسبانيا وحاصل على الإقامة فيها … ونظرا لتجاوزاته وطولة لسانه علي في إحدى المقاطع في اليوتيوب والفيسبوك”.

  • وأضاف تركى آل شيخ :”قررت أن أتخذ الإجراءات القانونية عند أكبر مكتب محاماة في إسبانيا… يا رب اكسب القضية مين عارف ممكن يرحلوه لبلدو الأصلي … مع أنه مش أصلي … شكلو مشربش من نيلها”.

    وأثارت تدوينة آل الشيخ جدلاً واسعاً على وسائل التواصل الاجتماعي بعدما هدد بمقاضاة المقاول والفنان المصري محمد علي الموجود حالياً في إسبانيا.

    وتعليقاً على تلك التهديدات هاجم كثير من النشطاء على “فيسبوك” تركي آل الشيخ، وطالبوه بعدم التدخل في شؤون مصر.

    وعلقت ناشطة تدعى (د.ع)، قائلة: “وانت مالك بمصر ونيلها؟ ولا عشان معاك فلوس حاشر نفسك في بلاد الناس”.

    فيما كتب (س. م) تعليقاً قال فيه: “هو عمل معاك حاجة؟ بس خلي بالك لياخدك أنت ويعمل معاك زي ما عمل مع الأكبر منك”.

    وسخر ناشط يدعى محمد اليسري من تهديدات رئيس نادي ألميريا، وقال: “عادي أبو علي، يطلع على إيطاليا والحفلة تبقى على جبهتين، ولا هتروح تشتري أودنيزي” (في إشارة إلى نادٍ إيطالي).

    ويبدو أن هذه التهديدات التي صدرت من آل الشيخ جاءت بعد هجوم للمقاول المصري، قبل أيام، ضد رئيس هيئة الترفيه السعودية.

    وشن علي هجوماً ضد تركي آل الشيخ والفنانين المصريين عمرو دياب ومحمد هنيدي، بالإضافة إلى الإعلامي المصري عمرو أديب.

    وتداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لمحمد علي قال فيه: “مين تركي ده اللي فشخ النادي الأهلي ونادي الزمالك وللأسف جاب كل المطربين ونجومنا اللي شبعانين فلوس قعدهم قدامه على الواقف وإلى جانبه عمرو أديب يدفعهم للتوقيع، ناقصكم فلوس؟”.

    وتابع محمد علي: “طيب احضروا مؤتمر حلو حاجة كدة بريستيج أنتم نجوم مصر، رجل يمضيكم على 10 أعمال ويمضي ده على 20 أغنية، الرجل جاي يستثمر بيمضي كل واحد على حلقة وعلى أغنية واقفين تمضوا معاه يا نجوم مصر عشان الفلوس، ماكفكوش الفلوس؟ ماكفكوش شهرة؟ ده ربنا كارمكم آخر كرم”.

    وجاء الهجوم بعدما انتشرت أغنية كتب كلماتها آل الشيخ، وحملت الأغنية اسم “أنا بعشقك يا مصر”، وتضمنت صور عدد من الشخصيات المصرية مثل الرئيس الراحل أنور السادات، ورئيس الانقلاب عبد الفتاح السيسي، وأم كلثوم وأحمد زكي فضلاً عن صور لآثار ومدن مصر”، وغناها عمرو دياب.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي