مجموعة العمران تنظم “AL OMRANE EXPO” تنفيذا للتوجيهات الملكية

مجموعة العمران تنظم “AL OMRANE EXPO” تنفيذا للتوجيهات الملكية

A- A+
  • احتضنت يومه الجمعة مدينة الدارالبيضاء فعاليات الدورة الثالثة لمعرض العمران للعقار، الذي تنظمه مجموعة العمران برعاية وزارة إعداد التراب الوطني والتعمير والإسكان وسياسة المدينة.

    وأشرف على افتتاح هذه التظاهرة عبد الأحد الفاسي الفهري، وزير إعداد التراب الوطني والتعمير والإسكان وسياسة المدينة، إلى جانب رئيس جهة الدارالبيضاء-سطات، وعامل مقاطعات الدارالبيضاء-أنفا، إضافة إلى حضور عدد من رؤساء الهيآت المهنية الوطنية ومدراء معاهد البحث العلمي والتقني المعنيين بالأمر.

  • وتسعى مجموعة العمران من خلال هذا المعرض إلى تقوية موقعها كفاعل عمومي اجتماعي، وتأكيد التزامها للمساهمة في تنفيذ التوجيهات الملكية، الرامية إلى تفعيل سياسة عمومية ناجعة لمعالجة السكن غير اللائق، وتعزيز وتنويع العرض السكني، إضافة إلى تحقيق تنمية حضرية مستدامة و مندمجة.

    هذا المعرض هو فرصة أيضا لتعزيز وتكريس سياسة القرب والانفتاح التي تنهجها المجموعة تجاه المواطنين، والشركاء، والتي تنبني على قيم الشفافية وسيادة روح الخدمة العمومية.

    جدير بالذكر أن معرض العمران للعقار “AL OMRANE EXPO” ينظم هذه السنة تحت شعار: “الاستدامة وتنويع العرض والفرص العقارية” وسيستمر من 4 إلى غاية 6 أكتوبر 2019، ما يمكن الزوار من التعرف على عرض متنوع للمنتوجات السكنية وفرص الاستثمار في القطاع العقاري التي توفرها مشاريع المجموعة على امتداد التراب الوطني لفائدة مختلف الفئات الاجتماعية.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    الهدهودي لاعب الرجاء يعتذر للجماهير:”كنطلبو السماحة بعد الإقصاء من العصبة”