توقيف رئيس جماعة للتحقيق معه بعد تفكيك شبكة مختصة بالاتجار الدولي في المخدرات

توقيف رئيس جماعة للتحقيق معه بعد تفكيك شبكة مختصة بالاتجار الدولي في المخدرات

A- A+
  • علمت “شوف تيفي” من مصدر خاص، أن عناصر الشرطة القضائية قد قامت يوم أمس بتوقيف رئيس جماعة “تغجيجت” نواحي مدينة كلميم، وذلك من أجل التحقيق معه بأمر من النيابة العامة المختصة، إثر شكوك حول ارتباط اسمه بشبكة الاتجار الدولي في المخدرات التي تم تفكيكها مؤخراً بكلميم وتغجيجت، قبل أن يتم إطلاق سراحه بعد أزيد من 12 ساعة من التحقيقات المعمقة.

    ووفق مصدر “شوف تيفي”، فقد جاء توقيف رئيس الجماعة السالفة الذكر، بعدما تم العثور على كمية كبيرة من مخدر الشيرا داخل ضيعة فلاحية تعود ملكيتها لوالده المتوفى، والتي ناهزت 3 أطنان من الحشيش.

  • وأضاف المصدر ذاته، أن المسؤول الجماعي تم إخضاعه لتحقيق معمق نظرا للاشتباه في صلته بشبكة المخدرات، وسر تواجد كمية المخدرات داخل ضيعة والده، ليتقرر تمتيعه بالسراح المؤقت، في انتظار ما ستؤول إليه نتيجة التحقيقات التي تجرى مع أفراد عصابة المخدرات التي تم توقيفها بعد حجز أكثر من 6 أطنان من الحشيش بشاحنة كبيرة قبل أيام.

    ومن جهته عبر رئيس تغجيجت عن امتنانه وشكره الشديد لكل ساكنة المدينة التي ساندته في هذه المحنة وكل من وثق ببراءاته، مشددا على أن اسمه ورد بالخطأ في هذه القضية، وقال بإحدى الصفحات الفيسبوكية المحلية “أنا واثق في القضاء ليثبت براءتي”.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    هدر الزمن التشريعي: ثاني جلسة عمومية تضيع بسبب صراع المناصب بالبرلمان