خطير وبالتفاصيل.. الرصاص يلعلع في سماء اليوسفية من أجل توقيف مغتصب قاصرة

خطير وبالتفاصيل.. الرصاص يلعلع في سماء اليوسفية من أجل توقيف مغتصب قاصرة

A- A+
  • أقدم أحد عناصر الدرك الملكي بمركز ثلاثاء بوكدرة على إطلاق رصاصة تحذيرية بكريان سيدي بومهدي وسط مدينة اليوسفية، عصر اليوم الخميس 3 أكتوبر، لشل حركة مشتبه به كان في حالة هيجان.

    وأوضح مصدر أمني لـ”شوف تيفي” أن فصول القضية تعود إلى الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس بعد أن تفاجأت عناصر الدرك المكلفون بالديمومة بالمركز الترابي لثلاثاء بوكدرة، بفتاة قاصر تلج المقر وهي تبكي في حالة هستيرية، وآثار التعنيف ظاهرة على جسدها.

  • وأثناء البحث معها، يضيف ذات المصدر، تبين أن الأمر يتعلق بقاصر تبلغ من العمر 17 سنة، تقطن بمدينة اليوسفية، اختطفت على الساعة 3 بعد الزوال من يوم أمس الأربعاء 2 أكتوبر على يد شخص كان يعدها بالزواج، قبل أن يتوجه بها صوب منطقة خلاء نواحي اليوسفية ليعمد على اغتصابها طيلة 8 ساعات متواصلة قبل أن يتوجه بها صوب واد بين جماعة سيدي التيجي والشماعية ليتركها وحيدة.

    وأضاف ذات المصدر أنه فور انتهاء البحث مع القاصر، باشرت عناصر الضابطة القضائية بنفس المركز، البحث الميداني من اجل تحديد هوية المعتدي، ليتبين أن الأمر يتعلق ب(ع.م) متزوج وأب لطفل يبلغ من العمر 39سنة وهو موظف بإحدى الشركات الكبرى بالمنطقة.

    وحسب نفس المصدر فإنه أثناء عملية المداهمة، التي باشرتها كتيبة عناصر الدرك الملكي لمنزل المعني بالأمر، فوجئوا بمقاومة شديدة تمثلت في قصف عناصر الدرك بقنينات زجاج والماء القاطع بالإضافة إلى التهديد بتفجير المنزل بواسطة قنينة غاز، ليعمد على إثرها قائد المركز لإطلاق رصاصة تحذيرية من أجل شل حركة المشتبه فيه.

    وأشار المصدر ذاته إلى أن عناصر الدرك الملكي أخضعت المشتبه به لتدابير الحراسة النظرية من أجل إجراء البحث قبل تقديمه أمام أنظار النيابة العامة المختصة.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    بعد دعمه لرئيس الاتحاد الجزائري.. ودادية المدربين ترد بقوة على وادو