إنوي تطلق سلسلة ندوات ”Digital Act by inwi” بشراكة مع وكالة التنمية الرقمية

إنوي تطلق سلسلة ندوات ”Digital Act by inwi” بشراكة مع وكالة التنمية الرقمية

A- A+
  •  

    نظمت شركة ” إنوي” يومه الخميس بالدارالبيضاء ندوة تم من خلالها مناقشة المقترحات والحلول العملية الملموسة في مواجهة التحديات المرتبطة بالأداء عبر الهاتف النقال بالمغرب.

  • و تماشيا مع الاستراتيجية الوطنية للشمول المالي، التي تستهدف المساواة في الولوج إلى الخدمات المالية، فإن خدمات المعاملات غير المالية، تعرف حاليا بالمغرب، تحولا كبيرا يتجلى في مجيء فاعل جديد في سياق تطور الإطار القانوني والتنظيمي، لذلك فإن هدف ندوة ” Digital Act by inwi” هو أن تكون بالضبط منصة للتفكير الجماعي والتشاركي قصد دعم الشمول المالي.

    وقد أتاحت الندوة، من خلال حلقتي النقاش اللتين شهدتهما، تشخيص مختلف عوامل النجاح ضمن السياق المغربي القادر على تحفيز الشمول المالي للعموم.

    وتميزت حلقة النقاش الأولى بإعطاء الكلمة للفاعلين المؤسساتيين والمتدخلين الخواص، مع رسم أوجه التكامل الواجب بذلها، بالإضافة إلى تحديد مجالات التعاون الممكنة من أجل فعالية أكبر لهذه الوسيلة المبتكرة في الأداء.

    فيما تم تكريس حلقة النقاش الثانية لمختلف الوسائل العملية الضرورية الواجب تطويرها من أجل دعم أفضل لقطاع الأداء عبر الهاتف النقال ونجاعة نظامه.

    تجدر الإشارة إلى أن ”إنوي” تعد أول فاعل في مجال الاتصالات بالمغرب يطلق خدمة الأداء عبر الهاتف النقال، هذه الخدمة التي تحمل اسم ”inwi money” تتيح للمستعملين، من خلال نقرة بسيطة، الدخول إلى مجموعة كاملة من الخدمات المالية، وتسمح لهم أيضا بتحويل الأموال، وتعبئة رصيد هاتفهم، وأداء فواتيرهم أو القيام بالتسوق لدى الشركاء التجاريين.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي