إحباط أكبر عملية لتهريب الحشيش بكلميم بعد توقيف شاحنة مملوءة بالحشيش

إحباط أكبر عملية لتهريب الحشيش بكلميم بعد توقيف شاحنة مملوءة بالحشيش

A- A+
  • أحبطت المصالح الأمنية بمدينة كلميم، في ساعات متأخرة، من ليلة أمس الإثنين أكبر عملية لتهريب المخدرات، وذلك بعد توقيف شاحنة مملوءة بكميات هائلة من مخدر الشيرا وسط حي الزيتون بكلميم، وتوقيف نحو 5 أشخاص في الثلاثينات والأربعينات من عمرهم داخل فيلا راقية بالمنطقة.

    ووفق المعطيات التي حصلت عليها “شوف تيفي”، فإن توقيف الشاحنة التي كانت محملة بمئات الكيلوغرامات من الحشيش جاء بعد معلومات دقيقة وفرتها مديرية مراقبة التراب الوطني، والتي تفيد بقدوم شاحنة كبيرة مملوءة بالحشيش نحو مدينة كلميم.
    وبناء على هذه المعلومات، استنفرت مختلف المصالح الأمنية للمنطقة الإقليمية لكلميم مختلف فرقها ووضعت خطة محكمة مكنت من تحديد الشاحنة المعنية ورصدها وتوقيفها بحي الزيتون ليجري بعد ذلك مداهمة فيلا راقية كانت تأوي عددا من المشتبه بهم في صلتهم بهذه العملية والبالغ عددهم 5 أفراد، ومن بينهم العقل المدبر الرئيسي وراء استقدام هذه الشحنة من مخدر الشيرا والمنحدر من منطقة أسا.

  • وأحيل الموقوفون على أنظار الحراسة النظرية لتعميق البحث معهم حول باقي تفاصيل هذه العملية التي وصفت بالمهمة قصد تحديد باقي شركائهم والمتورطين المحتملين في هذه الشبكة المتخصصة في تهريب المخدرات تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    الحكومة تدعو غرفتي البرلمان لعقد دورة إستثنائية للمصادقة على قوانين الانتخابات