سقوط سيارة من أعلى قنطرة واد سوس…تفاصيل حصرية

سقوط سيارة من أعلى قنطرة واد سوس…تفاصيل حصرية

A- A+
  • اهتزت منطقة أيت ملول مساء اليوم على وقع حادثة مروعة، وذلك بعد سقوط سيارة خفيفة كان على متنها شخصان من أعلى قنطرة واد سوس.

    ووفق المعطيات التي استقتها قناة “شوف تيفي” من عين المكان، فالسيارة تم تأجيرها من أحد الوكالات الخاصة بكراء السيارات بأيت ملول من طرف شابين، غير أن مغامرتهما انتهت بسقوطهما من أعلى قنطرة واد سوس على مشارف مدينة أيت ملول.

  • وأرجعت مصادر “شوف تيفي”، سبب الحادث للسرعة المفرطة التي كانت السيارة تسير بها، ما جعل السائق يفقد سيطرته الكاملة على القيادة ليهوي نحو الأسفل ويسقط في الماء.

    وأضافت المصادر ذاتها، أن ركاب السيارة نجوا بأعجوبة كبيرة من الحادث المفجع، وخرجوا من السيارة ليلوذوا بالفرار نحو وجهة غير معلومة لأسباب مجهولة لحدود كتابة هذه السطور.

    واستنفر الحادث مختلف السلطات المحلية وعناصر الشرطة القضائية ورجال الوقاية المدنية وفرقة الضفادع الذين هرعوا لعين المكان، وتم تمشيط مسرح الحادث بحثا عن ضحايا محتملين، وهو ما لم يتم العثور عليه، ليجري انتشال السيارة من الماء بعد مجهودات جبارة من فرقة الإغاثة والضفادع التابعة للوقاية المدنية.
    ومن جانبها فتحت عناصر الشرطة تحقيقا دقيقا لمعرفة سبب الواقعة، في الوقت الذي لازال البحث جاريا عن الشابين اللذين لاذا بالفرار بعد سقوط السيارة.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    الصحة والتعليم والعدل والجماعات: إضرابات واعتصامات لأيام قبل عيد الشغل