العثماني:الأموال لا تصنع الحياة السياسية السليمة بل المعقول وعدم الانغماس

العثماني:الأموال لا تصنع الحياة السياسية السليمة بل المعقول وعدم الانغماس

A- A+
  • أكد الأمين العام لحزب العدالة والتنمية “سعد الدين العثماني” أن الأموال ليست هي من تصنع الحياة السياسية السليمة، موضحا أن دعم جهات من الإدارة ليس هو من يصنع الأحزاب السياسية والحياة السياسية السليمة.

    وشدد “العثماني” في كلمته الافتتاحية للملتقى الجهوي للمنتخبات والمنتخبين، الذي نظم اليوم الأحد بمدينة أكادير، أن الذي يصنع الحياة السياسية هم المناضلون الأحرار و”المعقول والصراحة والشفافية وعدم الانغماس في الامتيازات الشخصية”، على حد تعبيره.

  • وأشار رئيس الحكومة أن اليوم نشاهد كلنا “سقوط نموذج حي في العمل السياسي”، مبرزا أن ذلك النموذج قائم على فبركة الأحزاب السياسية، والنفخ فيها، والنزول إلى الساحة السياسية بوسائل مالية ضخمة، ودعم جهات في الإدارة، والاستقواء على الأحزاب السياسية.

    وأضاف العثماني أن هذا النموذج تكسر على صخرة وعي الشعب المغربي ونضال مناضلي العدالة والتنمية في الميدان، مجددا تأكيده على أن الأموال ليست من تصنع الحياة السياسية السليمة، بل بالمعقول والنزاهة والاستقامة ونظافة اليد، وعدم الكذب على المواطنين والصراحة.

    يشار إلى أن هذا اللقاء الحزبي المنظم من طرف الكتابة الجهوية لحزب العدالة والتنمية بجهة سوس ماسة حضره إلى جانب العثماني كل من رئيس مؤسسة منتخبي العدالة والتنمية “عزيز الرباح”، ورئيسة منظمة نساء العدالة والتنمية “جميلة المصلي”، علاوة على قيادات وبرلمانيي الحزب بجهة سوس ماسة.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    أيت طالب: الناس اللي مراض غايبقاو يتعالجو والمستشفيات تتحمل المسؤولية