قتل الحارس الشخصي للعاهل السعودي سلمان بن عبد العزيز+صور

قتل الحارس الشخصي للعاهل السعودي سلمان بن عبد العزيز+صور

A- A+
  • أعلنت الشرطة السعودية، يومه الأحد، عن مقتل الحارس الشخصي للعاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز إثر إطلاق نار بعد خلاف شخصي في جدة.

    ووفق موقع قناة “فرانس 24″، فقد نقلت وكالة الأنباء السعودية عن متحدث باسم شرطة مكة أن قوات الأمن قتلت مطلق النار بينما أصيب سبعة آخرون بينهم شخص فلبيني إثر تبادل لإطلاق النار، مشيرا إلى أن الحارس الشخصي للعاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز، قتل إثر إطلاق النار عليه بعد “خلاف شخصي” في جدة بغرب المملكة.

  • وأشارت القناة الفرنسية إلى أن قناة الإخبارية السعودية الرسمية، أكدت “مقتل عبدالعزيز الفغم الحارس الشخصي لخادم الحرمين الشريفين بإطلاق نار إثر خلاف شخصي في جدة”، مبرزة أن الجاني قاوم رجال الأمن ورفض الاستسلام وقُتل لاحقًا.

    وأبرزت القناة الفرنسية أن الحارس “الفغم” كان يزور منزل صديق له في مدينة جدة غرب السعودية ثم حضر صديق آخر يدعى ممدوح آل علي، وأثناء الحديث تطور النقاش بين اللواء الفغم وآل علي، فخرج الأخير من المنزل، وعاد وبحوزته سلاح ناري وأطلق النار، ما أدى إلى مقتل الفغم وإصابة شخصين في المنزل بينهم عامل فيليبيني، قبل أن يُقتل آل علي في وقت لاحق عندما رفض الاستسلام وأصيب خمسة من رجال الأمن.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    أيت طالب: الناس اللي مراض غايبقاو يتعالجو والمستشفيات تتحمل المسؤولية