أخنوش يدعو من المحمدية إلى محاربة ”الإجرام الاقتصادي” في حق الشباب

أخنوش يدعو من المحمدية إلى محاربة ”الإجرام الاقتصادي” في حق الشباب

A- A+
  •  

    قال عزيز أخنوش رئيس التجمع الوطني للأحرار، اليوم السبت بالمحمدية، إن الحزب يضع خدمة المواطن في صلب اهتماماته، داعيا إلى محاربة الإجرام الاقتصادي لتمكين المقاولات المغربية من خلق الثروة والتشغيل في المغرب.

  • أخنوش الذي ألقى كلمته أمام أكثر من 4500 مناضل تجمعي بالمحمدية، أكد أن المرحلة القادمة للحزب ستعرف تعزيز آلية الحزب التواصلية مع المواطنين، والإنصات إلى مشاكله ومشاكل الشباب، الذين يتعرضون، وفق قوله، إلى الإجرام الاقتصادي، حيث يتم خنق أي مبادرة أو فكرة تعود بالنفع عليهم وعلى بلدهم، و يواجهون العراقيل أمامهم وهم يحاولون على مضض خلق كيانات اقتصادية صغيرة ومتوسطة.

    وأكد زعيم الحمامة، أن الحزب سيعزز حضوره في أقاصي المغرب، عبر مخطط (100 يوم مئة مدينة)، انطلاقا من دمنات خلال الفترة الممتدة مابين نونبر ويوليوز 2020.

    من جانبه أكد محمد بوسعيد القيادي التجمعي و المنسق العام لجهة الدار البيضاء-سطات، للتأكيد على مبادئ الحزب وتوجهاته القائمة على الثوابت الوطنية، واحترام الحريات العامة والحريات الفردية، والانخراط في المشاريع الملكية بقيادة الملك محمد السادس، والإيمان بوحدة المغرب الترابية.

    واغتنم المناضلون المحليون للحزب بجهة الدار البيضاء-سطات، وجود المكتب السياسي للأحرار لبث شكواهم وما يعتري عملهم من نواقص و معيقات بالتنسيقيات المحلية، بشكل حر حيث أخذ المناضلون الميكرو في المنصة وتكلموا بلغة الصدق والمكاشفة عن همومهم ومشاكلهم على الصعيد المحلي، حيث وعدهم رئيس الحزب عزيز أخنوش بزيارتهم والوقوف ميدانيا على مشاكلهم التنظيمية في التنسيقيات المحلية للتجمع الوطني للأحرار في جهة الدار البيضاء-سطات.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    جو حار نسبيا و تسجيل هبات رياح قوية نوعا ما فوق كل من الهضاب العليا الشرقية