لشكر يدعو شبيبته إلى الاحتفاء بالكتاب العامين السابقين وقدماء المنظمة الاتحادية

لشكر يدعو شبيبته إلى الاحتفاء بالكتاب العامين السابقين وقدماء المنظمة الاتحادية

A- A+
  •  

    طالب إدريس لشكر الكاتب الأول لحزب الاتحاد الاشتراكي من شبيبة حزبه أن تنادي على كل الكتاب العامين السابقين للشبيبة الاتحادية واستدعاء قدماء الشبيبة لتكريمهم، في إطار المصالحة حتى يتم تنظيم احتفالية كبرى قائلا : ” نادوا على كل رموز الشبيبة الاتحادية السابقة وكرموهم “.

  • وشدد لشكر في كلمة بمناسبة اجتماع المجلس الوطني للشبيبة الاتحادية تحت شعار من أجل انطلاقة حقيقية للشبيبة الاتحادية اليوم السبت 28 شتنبر بالرباط، على “تجاوز حقبة شد ليا نقطع ليك وأن نراقب ما نكتب على صفحاتنا الخاصة في مواقع التواصل الاجتماعي، بل يجب ان نجتمع كقوى يسارية من أجل المضي بنجاح في انتخابات 2021”. مشيرا إلى ضرورة التعددية في إطار التوازن، قائلا: “على المستوى الحزبي حرصنا على التعددية المتوازنة؛ ففي ظل هذا المشهد الحزبي وما تعرفه بعض الأحزاب من مشاكل لا يمكن إلا التقدم بحزبكم ولم عائلة اليسار”.

    وأشار لشكر إلى أن “الشبيبة اليوم تعاني من قوى رجعية ينصرف فكرها إلى قرون خلت، مؤكدا على أن الالتئام اليوم يكتسي أهمية خاصة بعد مدة طويلة ونحن نتساءل ما المدخل لإعادة بناء الشبيبة الاتحادية التي كان لها الوهج في وقت سابق.
    وأضاف الكاتب الأول لحزب الوردة “أنتم في الشبيبة التي قادها إخواننا صاروا شيوخا اليوم، فالشباب الاتحادي هو من بنى النقابة والروابط المهنية والعمل الجمعوي وقام ببناء طريق الوحدة والأقسام الدراسية وعلى رأسهم الشهيد المهدي بنبركة الذي اخترنا يوم 29 أكتوبر لنحتفي به وإحياء الذكرى الستين لتأسيس الحزب”.

    ودعا إدريس لشكر، شبيبته إلى التجاوز الإيجابي والنقد الذاتي للتوجه إلى المستقبل وتطوير الحزب، مؤكدا على أن “الأهمية اليوم نابعة من الدخول الجامعي والاجتماعي خاصة في ظل شهر أكتوبر وما يعرفه من قضايا اجتماعية ينبغي مناقشتها بالإضافة إلى افتتاح البرلمان الذي يوجه خلاله الملك محمد السادس، خطابا ساميا بهذه المناسبة يحدد التوجهات العامة”.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    طقس الثلاثاء: حار نسبيا بكل من الأقاليم الجنوبية والجنوب الشرقي وداخل سوس