إيقاف سارق 9 ملايين سنتيم من وكالة تحويل الأموال ووكالة للتأمينات بالجديدة

إيقاف سارق 9 ملايين سنتيم من وكالة تحويل الأموال ووكالة للتأمينات بالجديدة

A- A+
  • تمكنت المصلحة الإقليمية للشرطة القضائية بالجديدة، اليوم الجمعة، من توقيف شخص يبلغ من العمر 30 سنة، وذلك للاشتباه بتورطه في ارتكاب سرقة وكالة لتحويل الأموال وأخرى للتأمين بحي السلام بالجديدة.

    واستنفرت مصالح الأمن بمختلف أصنافها بالجديدة، صباح يوم أمس الخميس 26 شتنبر، وفقا لما ذكره بلاغ أمني، بعد أن بلغ إلى علمها تعرّض وكالة لتحويل الأموال وأخرى للتأمين للسطو، والاستيلاء على مبلغ مالي يفوق 9 ملايين سنتيم، مع تكسير كاميرات المراقبة، من قبل مجهول.

  • وأوضح ذات البلاغ أن وكالة تحويل الأموال الكائنة بحي السلام بشارع جبران خليل جبران قرب المجمع السكني أم الربيع بمدينة الجديدة، تعرّضت في الساعات الأولى من صباح يوم أمس الخميس لتكسير القفل وزجاجها الخارجي والاستيلاء على مبلغ مالي مع تخريب كاميرات المراقبة وسرقة أقراص التسجيل لمحو معالم الجريمة.

    وأضافت البلاغ ذاته أن المصالح الأمنية انتقلت إلى حي السلام، حيث قاموا بمعاينة الوكالة موضوع السرقة ومسح محيط الجريمة للوصول إلى الجاني أو الجناة.

    وأشار البلاغ إلى أنه تم الاحتفاظ بالمشتبه به تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي