اعتقال مغربي أرغم إسبانية على الزواج به بهدف أوراق الإقامة

اعتقال مغربي أرغم إسبانية على الزواج به بهدف أوراق الإقامة

A- A+
  • عثر عناصر شرطة “لوس موصوص دي ايسكوادا” الإسبانية، مواطنة إسبانية مصابة بحالة من الذعر والهلع الشديدين، وفي وضعية نفسية جد متأزمة، بأحد شوارع بلدة “سيوتات ريال” التابعة للجهة المستقلة لإقليم كطالونيا.

    وأوضحت مصادر إعلامية إسبانية، يومه السبت، أنه عند شروع العناصر الأمنية، في فتح تحقيق دقيق ومعمق بحضور أخصائي اجتماعي تبين، أن صديق المواطنة الإسبانية وهو مواطن مغربي قام بممارسة الجنس معها دون رضاها، الأمر الذي يعتبر جريمة اغتصاب متكاملة الأركان وفق أحكام القانون الجنائي الإسباني.

  • وأضافت ذات المصادر أن المواطن المغربي، كان يمارس على المواطنة الإسبانية، ضغوطا رهيبة من أجل قبول الزواج به وذلك حتى يتمكن من الحصول على الجنسية الإسبانية بأقصر الطرق الممكنة.

    وبعد الاستماع إلى الضحية الإسبانية، تضيف ذات المصادر، قامت عناصر شرطة “لوس موصوص دي اسكوادا ” باعتقال المتهم المغربي وإحالته على أنظار النيابة العامة الإسبانية من أجل مواجهته بالتهم المنسوبة إليه .

    يذكر أن زعيم حزب بوكس اليميني المتشدد علق على هذا الحادث من خلال تغريدة نشرها زعيمه “سانتياغو اباسكال” قائلا :”إننا نستورد من المغرب أسوأ أنواع البشر “.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    “جونسون” تسحب بودرة الأطفال من الأسواق لوجود مواد مسرطنة