بعد لقاء المفوض القضائي..شغيلة دار الأطفال سيدي البرنوصي تعلن عن رفع الإضراب

بعد لقاء المفوض القضائي..شغيلة دار الأطفال سيدي البرنوصي تعلن عن رفع الإضراب

A- A+
  • أعلن المكتب النقابي لأطر ومستخدمي دار الأطفال سيدي البرنوصي رفع الإضراب وفض الاعتصام الذي خاضته الشغيلة، احتجاجا على الأوضاع المزرية التي تعيشها المؤسسة، وذلك تعبيرا منها عن حسن النية ومدّ يد العون للخروج من الأزمة، بعد لقائها بالمفوض القضائي.

    وقال المكتب النقابي في بيان رسمي أصدره يومه السبت، بعد اجتماعه بالمفوض القضائي وأعضاء اللجنة الإقليمية، إن هذا الأخير تعهّد بإعطاء المستخدمين مستحقاتهم المتأخرة.

  • وتابع أنه تمّ عقد اجتماع في وقت لاحق لمناقشة كل المشاكل العالقة، بما فيها الوضعية المهنية للأطر والمستخدمين، ومشكل الإدماج الاجتماعي والمهني للنزلاء، وإعادة النظام للمؤسسة بالقضاء على كل مظاهر الفوضى والفلتان، وتبني مقاربة تشاركية مع كل الأطر والمستخدمين لوضع الخطط والبرامج الكفيلة بتجاوز حالة الأزمة.

    وشدّد المكتب النقابي على اعتباره الجهة الوحيدة والشرعية التي تمثل وتدافع عن مصالح أطر ومستخدمي دار الأطفال، والمخولة بالتكلم نيابة عنهم، حيث تبرأ من كل بيان صادر من جهات أخرى لمصالح سياسوية أو حزبية ضيقة، مؤكدا أن كل ما جاء فيه لا يعبر إلا عن وجهة نظر كاتبه والجهة التي صدر عنها.

    ولفت المكتب النقابي إلى أن كل ما جاء في هذا البيان من مستجدات لا تزال مجرد وعود، في انتظار تفعليها بشكل عاجل من طرف المفوض القضائي المكلف بالتسيير، والاتفاق على برامج شاملة تعيد الاعتبار للمؤسسة أطرا ومستخدمين ونزلاء.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    نقابة ترفض تحميل الشغيلة الصحية مسؤولية فشل السياسات العمومية في القطاع