أخنوش يطلق برنامج 100 يوم 100 مدينة ويعد الشباب بإدماجهم في تشكيلة حكومة 2021

أخنوش يطلق برنامج 100 يوم 100 مدينة ويعد الشباب بإدماجهم في تشكيلة حكومة 2021

A- A+
  • أعلن رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار، عزيز أخنوش، عن برنامج جديد وصفه بالطموح للحزب من أجل اكتساح انتخابات 2021 وأطلق عليه اسم “100 يوم 100 مدينة”.

    وكشف أخنوش خلال الجلسة الختامية للجامعة الصيفية للأحرار التي انتهت أشغالها يومه السبت 21 شتنبر 2019 بأكادير، أن هدف حزب الأحرار يكمن في تطوير الحياة المعيشية للمغاربة وتحسين أوضاعهم، من خلال توفير ظروف العيش الكريم بشريحة كبيرة منهم، وذلك من خلال إصلاح قطاع الصحة والتعليم وتوفير الشغل لعدد من الشباب العاطل.

  • وأشار أخنوش إلى أن عددا من أعضاء المكتب السياسي لحزب التجمع الوطني للأحرار سينزلون للشارع لعقد لقاءات مع المواطنين بنحو 100 مدينة للإنصات لأهم المشاكل التي تعاني منها، ولاستنباط مكامن الخلل بها بهدف رسم مخطط وخريطة طريق سيتم الاعتماد عليها لوضع البرنامج العام للحزب لمحطة 2021.

    وأوضح زعيم الحمامة أن هذا البرنامج يكتسي أهمية بالغة وذلك من خلال تسليطه الضوء على المدن الصغيرة والمتوسطة والتي تحيط بالعالم القروي، والمنسية والمهمشة، من أجل إعطائها قيمتها أيضا لترميم أعطابها وإصلاحها .

    وذكر أخنوش الحاضرين أنه قبل التفكير في إطلاق هذا البرنامج فإن الحزب قد سبق له أن جال أكثر من 36 مرة في ظرف زمني قدره 3 سنوات بمختلف جهات المملكة.

    وفي ختام حديثه، قدم رئيس الأحرار وعدا لشبيبة حزبه بأن الحزب في حالة تمكن من الظفر بانتخابات 2021 فإنه سيعطي الأولوية الكبيرة للشباب وسيشكل الحكومة من الكفاءات الشابة، قائلا أنه “لا يهمه من سيتولى المناصب، حتى وإن كان ابن فلان، شريطة أن تتوفر فيه فقط الكفاءاة، لكن أن يكون ابن فلان فقط دون كفاءة، فلن أقبل بالأمر”، يقول أخنوش.

    وزاد رئيس التجمعيين، قائلا : “لن أخلد في منصب رئيس الحزب، وهدفي هو إعداد الخلف، لمواصلة المسار على مستوى الحزب”.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    برلماني بيجيدي: منيب رفضت مجالستي في ندوة حول الإجهاض