حزب الأحرار ينفي وجود أي بلوكاج حكومي ويسعى لتسيير وزارات لانتشالها من المشاكل

حزب الأحرار ينفي وجود أي بلوكاج حكومي ويسعى لتسيير وزارات لانتشالها من المشاكل

A- A+
  • كشف مصدر جد مطلع من داخل التجمع الوطني للأحرار لقناة “شوف تيفي”، أن رئيس الحزب لا يمارس أي “بلوكاج حكومي”، كما يروج لذلك عدد من الأشخاص في الكواليس.

    وأشار المصدر لـ”شوف تيفي”، أن الحزب ليس له أي مصلحة في العرقلة وليست من شيمه بتاتا، مؤكدا أن رئيس الحزب “عزيز أخنوش”، يساهم بشكل إيجابي في مسار مشاورات التعديل الحكومي، ويسهل من مأمورية رئيس الحكومة، في تشكيل حكومة الكفاءات وتعديلها وفق الإرادة الملكية، ويضع مصلحة الوطن فوق كل اعتبار، يقول المصدر.

  • ومن جهة أخرى ذكر ذات المصدر لـ “شوف تيفي”، أن حزب الأحرار يتطلع بشكل كبير لتسيير قطاعات وزارية جد حساسة كالصحة والتعليم، وذلك لإصلاحها واجثثاتها من مختلف المشاكل التي تتخبط فيها في الظرفية الراهنة.

    وعن تصور الحزب للنسخة الثانية للحكومة أكد المصدر، أن المكتب السياسي للحزب لم يطلع بعد على الهيكلة الحكومية الجديدة، في الوقت الذي يتفاءل بشكل كبير لبلورة حكومة، ستتكون من كفاءات وأطر قادرة على الدفع بعجلة التنمية داخل الوطن.

    يشار أن، عزيز اخنوش ترأس اجتماعا داخليا لأعضاء المكتب السياسي لحزب التجمع الوطني للأحرار بأكادير، صباح اليوم الجمعة لمناقشة مسألة التعديل الحكومي الجديد، استجابة للخطاب الملكي لمنح كفاءات الوطن فرصة القيادة السياسية.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    “جونسون” تسحب بودرة الأطفال من الأسواق لوجود مواد مسرطنة