إدانة المتورطين في قتل شيخ ثمانيني بالعيون بالسجن المؤبد و 30 سنة

إدانة المتورطين في قتل شيخ ثمانيني بالعيون بالسجن المؤبد و 30 سنة

A- A+
  • قضت غرفة الجنايات بمحكمة الإستئناف بمدينة العيون، صباح أول أمس، بإدانة المتورطين في قتل المسن “أ.ز” الذي هزت قضيته الرأي العام المحلي والوطني، بالسجن المؤبد في حق المتهم الرئيسي و 30 سنة سجنا نافذا في حق شريكه في الجريمة.

    وأفاد مصدر خاص لقناة “شوف تيفي”، أن الشابين المتورطين في هذه الجريمة البشعة التي وقعت بنفوذ تراب جماعة “بوكراع” تمت متابعتهما بتهم ثقيلة تتمثل في الخطف والقتل باستعمال العنف في حق الغير من أجل السرقة.

  • وكانت عناصر الشرطة القضائية بمدينة العيون قد عثرت على جثة الضحية البالغ من العمر 80 سنة يوم الأربعاء 29 ماي مضرجة في دمائها في منطقة صحراوية قاحلة بعد قتله ورميه بعيدا عن الأنظار.

    وتعود تفاصيل الواقعة حينما قام الشيخ الثمانيني يإيصال أحد معارفه صوب منطقة “قفلة5” على متن سيارته ذات الدفع الرباعي وبعد عودته تفاجأ بأفراد العصابة يعترضون سبيله دافعين إياه للترجل من سيارته قبل أن يوجهوا له عدة ضربات كانت كفيلة بإزهاق روحه ليأخذوا جثته ويرموها بمنقطة خلاء بالصحراء، وسرقوا سيارته وقادوها نحو “كراج” بحي 25 مارس وعملوا على تغيير لون صباغتها ولوحة ترقيمها لإخفاء معالم الجريمة.

    وأكد مصدر “شوف تيفي”، أن الجناة انكشف أمرهم بعد مجموعة من التحريات والأبحاث الميدانية التي قادت لتوقيفهما وتقديمهما للعدالة، والتي أمرت بإدانتهما بالسجن المؤبد في حق المتهم الرئيسي و 30 سنة في حق مساعده في الجريمة.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    مرصد العمل الحكومي: حكومة أخنوش حولت الحوار الاجتماعي إلى مؤسسة منتجة للمكتسبات