جريمة مروعة تهز السوق الأسبوعي لابن أحمد نواحي سطات

جريمة مروعة تهز السوق الأسبوعي لابن أحمد نواحي سطات

اسعاف ambulance

A- A+
  • اهتز السوق الأسبوعي لمنطقة “ابن أحمد” يوم أمس الإثنين على وقع جريمة قتل بشعة راح ضحيتها شخص خمسيني، بعدما تلقى طعنة قاتلة من طرف جاره الثلاثيني بعد خلاف حاد وقع بينهما.

    وأفاد مصدر خاص أن الهالك الذي يملك عربة ويشتغل بها كحمال للسلع والبضائع بالسوق الأسبوعي قام يوم الأحد بإيصال بعض السلع لمنزل جاره (الجاني) كما أوصاه بذلك، إلا أنه لم يتلق أي مقابل على خدمته، ليدخل في ملاسنات مع زوجة الجاني بسبب عدم تمكينه من أجرته، ليغادر المكان في انتظار عودة صاحب المنزل (جاره).

  • وأضاف المصدر ذاته أن الهالك كان يشتغل بشكل عادي وسط السوق ليتفاجأ بجاره يتوجه نحوه ويدخل معه في نقاش حاد، سرعان ما تطور، ليستل الجار سكينا كانت بحوزته ويوجه بها طعنة لجاره الحمال على مستوى الصدر في لحظة غضب، ما جعله يسقط مضرجا في دمائه على الأرض ويفارق الحياة نتيجة النزيف الحاد الذي أصيب به.

    واستنفرت الواقعة مختلف السلطات المحلية ومصالح الأمن لابن أحمد الذين هرعوا لعين المكان مرفوقين بالشرطة العلمية والتقنية، حيث تمت معاينة الجثة، وتحرير محضر رسمي بشأنها، قبل أن يتقرر بأمر من النيابة العامة المختصة نقلها صوب مستودع الأموات لإخضاعها للتشريح الطبي، فيما تم توقيف المشتبه به وإحالته على أنظار الحراسة النظرية لتعميق البحث معه بخصوص حيثيات وملابسات الجريمة ودوافعها.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    المغرب يحتضن الدورة 16 للبطولة الإفريقية للدراجات الجبلية