بركة يدعو الحكومة لتبني استراتيجية استباقية للكوارث الطبيعية لحماية المواطنين

بركة يدعو الحكومة لتبني استراتيجية استباقية للكوارث الطبيعية لحماية المواطنين

A- A+
  • دعا الأمين العام لحزب الاستقلال “نزار بركة” الحكومة المغربية إلى استخلاص الدروس والعبر من الفواجع المتتالية التي يشهدها المغرب.

    وطالب في تعزية نشرها حزب الميزان على موقعه لفائدة أسر وضحايا انقلاب حافلة نقل المسافرين بواد “دمشان” بإقليم الراشيدية، حكومة العثماني بتبني استراتيجية استباقية ووقائية في تدبير الكوارث الطبيعية حماية لأرواح المواطنات والمواطنين، وأن لا تبقى حبيسة ردود الفعل بعد حصول الفواجع، كما يؤكد ذلك واقع الحال.

  • وعبر حزب الاستقلال عن حسرته وحزنه إزاء تلقيه لخبر فاجعة الرشيدية التي راح ضحيتها 14 شخصا، فيما اعتبر آخرون في عداد المفقودين، وذلك إثر انقلاب حافلة لنقل المسافرين بعد أن جرفتها سيول فيضان وادي”دمشان” على مستوى جماعة الخنك التابعة لإقليم الرشيدية.

    وكشف الحزب أنه “على إثر هذا المصاب الجلل، يتقدم الأخ نزار بركة الأمين العام لحزب الاستقلال باسمه الشخصي ونيابة عن جميع الاستقلاليات والاستقلاليين بأحر التعازي وأصدق المواساة لأسر وعائلات ضحايا الفاجعة، داعيا الله جل جلاله أن يلهمهم جميل الصبر والسلوان، وأن يسبغ على ضحايا هذا الحادث المفجع واسع رحمته ويسكنهم فسيح جناته، ويمن على المصابين منهم بالشفاء العاجل”.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    الاتحاد المغربي للشغل يدين في بيان شديد اللهجة واقعة طرد طبيبة من مكتبها