الطفل النابغة “إيدر” يلتحق رسميا بـ “لندن أكاديمي” لاستكمال دراسته

الطفل النابغة “إيدر” يلتحق رسميا بـ “لندن أكاديمي” لاستكمال دراسته

A- A+
  • التحق الطفل النابغة في مجال البرمجة المعلوماتية واللغة الإنجليزية “إيدر مطيع” بشكل رسمي بالمعهد البريطاني “london acadimy” بمدينة الدار البيضاء، وذلك من أجل استكمال مشواره الدراسي بالأكاديمية التي تكفل مديرها بشكل شخصي بكافة مصاريف دراسته.

    ووفق مصدر مقرب من عائلة “إيدر”، فأصغر مبرمج مغربي تم قبوله بصفة نهائية لولوج المعهد البريطاني “لندن أكاديمي” لاستكمال دراسته في مجال تخصصه.

  • وأضاف المصدر ذاته أن قبول إيدر يأتي بعد أن سبق وأن وجهت له دعوة لزيارة الأكاديمية قبل شهرين، حيث أجريت له مباراة لاختبار كفاءته وذكائه والتي تمكن من اجتيازها بنجاح.

    وعبر مدير الأكاديمية عن سعادته الكبيرة باستضافة المؤسسة للطفل “إيدر”، مؤكدا أنه سيجد كل ما يحتاجه لتنمية قدراته ومهاراته المعرفية، ومتمنيا له التوفيق في مساره الدراسي.

    يشار إلى أن مؤسسة “لندن أكاديمي” تشتغل في مجال إعداد الطلبة في السنة الأولى للأقسام التحضيرية، حيث وقعت شراكة مع 16 جامعة بريطانية بموجبها تمكن الطلبة من حاملي شهادة البكالوريا بالمغرب من المرور بسنة تحضيرية ضمن برنامج “لندن أكاديمي” (يونيفرسيتي فوندايشن) الشيء الذي يؤمن لهم فرصة الالتحاق بإحدى هذه الجامعات التابعة لشبكة “كونسورسيوم الشمال لجامعات المملكة المتحدة البريطانية” ومن خلالها لجامعات أخرى عبر العالم.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    أيت طالب: خاصنا الصيغة باش نقطعو مع شيك الضمان في المصحات