تقرير طبي يفجرها:هاجر أجهضت سابقا جنينا عندو6 أشهر وتحليل الدم:كانت حامل للمرة2

تقرير طبي يفجرها:هاجر أجهضت سابقا جنينا عندو6 أشهر وتحليل الدم:كانت حامل للمرة2

A- A+
  • حصلت “شوف تيفي” على تقرير الخبرة الطبية الصادر عن “البروفيسور سمير بركاش” طبيب أمراض النساء بالمركز الاستشفائي ابن سينا بالرباط، والذي كشف المستور وأماط اللثام عن العديد من الحقائق الخاصة بملف إجهاض صحافية أخبار اليوم المتابعة من أجل “العلاقة الجنسية غير الشرعية، نتج عنها حمل وإجهاض غير مشروع”.

  • ويبرز تقرير الخبرة الطبيبة، أن الطبيب الذي أشرف على إنجازها بحضور الدكتور بنعيادة بأمر من وكيل الملك، أن هاجر الريسوني صحافية أخبار اليوم،سبق لها أن كانت حامل وقد أجهضت جنينا من ستة أشهر كما أكد التقرير الطبي أن هاجر الريسوني “حامل حاليا” في أسبوعها الثامن (31غشت 2019) مشددا أن بداية حملها الثاني كان بتاريخ 5 يوليوز 2019، مشيرا في الوقت نفسه إلى أن صحافية أخبار اليوم، صرحت بأنها أوقفت هذا الحمل بمحض إرادتها لأنه “غير مرغوب فيه”، ولهذا تخلصت منه صبيحة “السبت 31 غشت 2019” داخل عيادة طبية خاصة بأمراض النساء، توجد بحي أكدال بالعاصمة الرباط.

    وكشف تقرير الخبرة الطبية أن عملية الفحص، أثبتت أن رحم “هاجر الريسوني” به التهاب، ولديها نزيف محدود بعد عملية الإجهاض، بالإضافة إلى وجود خدوش بالشفة الأمامية للرحم.
    وشدد تقرير الخبرة الطبية الخاص بـ “هاجر الريسوني”( انظر الوثيقة) أن الفحص بالصدى وأيضا تحليل الدم وهذا هو الأهم أثبت على أنها كانت حامل وقد أجهضت.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    المهندسون يهاجمون الرميلي ويؤكدون أن 90%من ملفات التعمير محتجزة في”دار الخدمات”