حصري وبالوثيقة..هاجر الريسوني اعترفت للطبيب أنها كانت حامل وأجهضت+تفاصيل مثيرة

حصري وبالوثيقة..هاجر الريسوني اعترفت للطبيب أنها كانت حامل وأجهضت+تفاصيل مثيرة

A- A+
  • حصلت “شوف تيفي”، يومه الثلاثاء، على وثيقة، خاصة بالفحص الطبي الذي خضعت له “هاجر الريسوني” صحافية أخبار اليوم، بقسم أمراض النساء بالمركز الاستشفائي ابن سينا بالرباط، والذي أكد على أنها كانت حامل وقد قامت بإجهاض هذا الحمل.

    وحسب الوثيقة (bulletin de consultation) التي أنجزها الطبيب المداوم بقسم أمراض النساء بالمركز الاستشفائي ابن سينا بالرباط بتاريخ 31 غشت 2019 على الساعة الثانية بعد الزوال، فقد صرحت المعنية بالأمر بأنها تُسمى هاجر الريسوني وتبلغ من العمر 28 سنة، وأنها كانت حامل وقد أجهضت في نفس اليوم “31 غشت 2019″، حيث عاين عليها الطبيب، خلال الفحص، آثار خدوش على مستوى الشفة الأمامية لعنق الرحم.

  • وكان مصدر مقرب من الملف المعروض لدى المحكمة، قد أكد أن اعتقال الصحافية المذكورة، كان أمام عيادة الطبيب الذي قام بعملية الإجهاض وليس بالشارع العام بالرباط.

    وأوضح المصدر ذاته في كشفه عن المعطيات الخاصة بهذا الملف بأن هاجر الريسوني التي قدمت نفسها لعيادة الطبيب “ج.ب” باسم مستعار “هاجر.ز”، اعترفت أنها دفعت مبلغا ماليا لسكرتيرة الطبيب مقابل عملية الإجهاض بعدما كانت لها علاقة خارج إطار الزواج مع مرافقها السوداني الجنسية، مبرزا في الوقت نفسه بأن الممرضة المساعدة للطبيب، أكدت هي الأخرى أن هاجر الريسوني كانت حامل في أشهرها الأولى و أرادت أن تتخلص من الجنين فقامت بعملية إجهاض تكلف بها الطبيب “ج. ب” شخصيا.

    و أبرز ذات المصدر أن نفس المعطيات أكدها تقني التخدير الموقوف هو الآخر، والذي طلب منه الطبيب “ج.ب” أن يقوم بعملية تخدير عام لصحافية “أخبار اليوم” من أجل الإجهاض، مشيرا إلى أن “السوداني”، مرافق هاجر الريسوني أكد هو الآخر علاقته بالأخيرة مند مدة وأنها كانت تزوره في شقته لممارسة الجنس خارج إطار الزواج و أنه كان على علم بحملها واتفقا سويا على القيام بعملية الإجهاض.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    طقس الثلاثاء: حار نسبيا بكل من الأقاليم الجنوبية والجنوب الشرقي وداخل سوس