عبد اللطيف وهبي: ”لن أترشح لخلافة بنشماش إذا ترشحت فاطمة الزهراء المنصوري”

عبد اللطيف وهبي: ”لن أترشح لخلافة بنشماش إذا ترشحت فاطمة الزهراء المنصوري”

A- A+
  •  

    يستعد بعض متزعمي تيار المستقبل بحزب الأصالة والمعاصرة، لوضع ترشيحاتها لخلافة حكيم بنشماش، خلال المؤتمر الرابع للحزب الذي سينعقد ببوزنيقة أيام 27 و 28 و 29 شتنبر المقبل.

  • وحسب مصادر بامية، فإن ثلاثة قياديين أبدوا رغبتهم في قيادة سفينة البام، خلفا لبنشماش، وهم فاطمة الزهراء المنصوري رئيسة المجلس الوطني، وهشام الصغير رئيس مجلس عمالة وجدة، وأخيرا عبد اللطيف وهبي عضوالمكتب التنفيذي للحزب.

    وأكد وهبي، العضو البارز في تيار المستقبل بحزب الأصالة المعاصرة، عن نيته الترشح لخلافة بنشماش، لكن حتى تتضح الصورة لديه: ” انا مزال مغنترشحش، حتى تتضح الصورة”.

    تريث وهبي في الترشح لخلافة بنشماش ليس بريئا، إذ صرح لـ”شوف تيفي”، أنه لن يضع ترشيحه في حال تقدمت فاطمة الزهراء المنصوري بترشيحها، كما لو يبدو أن هنالك صفقة ما بين الطرفين، حول خلافة بنشماش، بعدما فاقت توقعات تيار المستقبل عدد الحضور الذي شارك في مؤتمر للحزب في طنجة.

    ولا يزال حكيم بنشماش، الأمين العام الشرعي للبام، يعد العدة رفقة رئيس اللجنة التحضيرية الشرعية من أجل الإعداد للمؤتمر الوطني الرابع للحزب، معتبرين أن تيار سمير كودار ومن معه في تيار المستقبل يفتقد إلى الشرعية.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    عالم الزلازل الهولندي يحذر: هزات و زلزال مرتقبة بين 8 و 10 ماي