بعدما وثقه فيديو وهو يتخلص من الأموال.. أمن طنجة يتوصل إلى لص المحلات التجارية

بعدما وثقه فيديو وهو يتخلص من الأموال.. أمن طنجة يتوصل إلى لص المحلات التجارية

A- A+
  •  

    أوقفت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة طنجة، في الساعات الأولى من فجر أمس السبت، من توقيف شخص يبلغ من العمر 32 سنة، من ذوي السوابق القضائية في الجرائم الماسة بالممتلكات، وذلك للاشتباه بتورطه في قضية تتعلق بتعدد السرقات بالكسر من داخل محلات تجارية، ظهر في فيديو تناقلته وسائل التواصل الاجتماعي وهو يتخلص من مبالغ مالية بالشارع العام في يوليوز الماضي.
    المتهم حسب تحقيقات الأمن، وهو مقيم سابق بإسبانيا، قبل أن يتم ترحيله بعد قضاء عقوبة سجنية من أجل السرقة، قام بإرشاد من حارسين ليليين بعدما تم الاشتباه بتورطه في ارتكاب عمليات سرقة، حيث تم العثور بحوزته على أدوات حديدية يشتبه باستخدامها في كسر الأقفال بغرض ارتكاب السرقة الموصوفة.

  • وقد أوضحت الأبحاث والتحريات المنجزة، يضيف المصدر ذاته، أن المشتبه به ارتكب سرقات من داخل محلات تجارية، في ساعات متأخرة من الليل وباستعمال الكسر، ومن بينها عملية السرقة التي استهدفت محلا لبيع العقاقير في شهر يوليوز المنصرم، والتي تخلى فيها المشتبه به عن المبالغ المالية المسروقة بالشارع العام بعدما تعذر عليه إتمام التنفيذ المادي لهذه الجريمة، ووثقتها كاميرات هواتف السكان.

    و لازالت الأبحاث والتحريات وعمليات التفتيش متواصلة لحجز أي منقولات أو أموال متحصلة من هذه الأفعال الإجرامية يؤكد بلاغ المديرية العامة للأمن الوطني.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    المهندسون يهاجمون الرميلي ويؤكدون أن 90%من ملفات التعمير محتجزة في”دار الخدمات”