الغلوسي يتهم مسؤولين بالبيجيدي باختلاس المال العام ويتوعدهم بجرهم إلى القضاء

الغلوسي يتهم مسؤولين بالبيجيدي باختلاس المال العام ويتوعدهم بجرهم إلى القضاء

A- A+
  •  

    وجه محمد الغلوسي، رئيس الجمعية المغربية لحماية المال العام، نقدا لاذعا لحزب العدالة والتنمية الذي يقود الأغلبية الحكومية، منذرا في ذات السياق أن هناك عددا مهما من مسؤولي الحزب الإسلامي سيتم جرهم إلى القضاء بسبب اختلاس وتبديد أموال عمومية.

  • وقال رئيس الجمعية الحقوقية ساخرا من شعار البيجيدي التعبوي “صوتكم فرصتكم لمحاربة الفساد”، في تدوينة نشرها عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي مساء يوم أمس الثلاثاء:”من يتذكر جيدا اندفاع وحماس حزب العدالة والتنمية بخصوص “محاربة الفساد”، وكيف رفع الراية البيضاء في وجهه محاولا إرضاء اللوبيات وتقديم شهادة حسن سيرته بإبداعه لشعار آخر وهو ‘عفا الله عما سلف’ “.

    وأضاف الغلوسي “وفي مقابل ذلك أجهز على كل المكتسبات الاجتماعية وضمنها “التقاعد”، حيث وجدت شريحة واسعة من المجتمع نفسها أمام محنة حقيقية”.
    وتوعد المحامي والناشط الحقوقي أعضاء في حزب المصباح، بجرهم للقضاء قائلا: “الأيام القادمة ستجعل عددا مهما من مسؤولي العدالة والتنمية أمام القضاء بتهم جنائية باختلاس وتبديد أموال عمومية وتلقي فائدة تنزيلا لشعار “محاربة الفساد”.
    وفي ختام تدوينته سخر الغلوسي من سوء تدبير البيجيديين للحكومة في ولايتيها الاثنثين “هكذا الأيام تدور والمبادئ تبقى خالدة”.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    الرئيس السنغالي يعد خريجي الجامعات والمعاهد العربية بتحسين وضعية إدماجهم