الشرطة القضائية بمراكش تعتقل سمسارا ينشط في النصب والاحتيال

الشرطة القضائية بمراكش تعتقل سمسارا ينشط في النصب والاحتيال

A- A+
  • تمكن فريق أمني من المصلحة الولائية للشرطة القضائية، التابعة لولاية أمن مراكش، ليلة الثلاثاء/ الأربعاء، من اعتقال مبحوث عنه متورط في النصب والاحتيال على مجموعة من وكالات كراء السيارات بمراكش، ومدن أخرى مجاورة.

    وحسب مصادر مطلعة لـ “شوف تيفي”، فإن الأبحاث والتحريات المنجزة من طرف المصلحة الولائية للشرطة القضائية، قادت إلى تحديد مكان المعني بالأمر، حيث تمت مداهمة علبة ليلية بحي جليز واعتقاله داخلها، تحت إشراف رئيس المصلحة الولائية للشرطة القضائية.

  • وافادت نفس المصادر أنه تم اقتياد الموقوف إلى مقر الشرطة القضائية بولاية الأمن، لتعميق البحث معه قصد الوصول إلى شركاء محتملين، ووضعه رهن تدابير الحراسة النظرية، تحت إشراف النيابة العامة المختصة.
    وسبق وأن تعرض مجموعة من المهنيين في مجال كراء السيارات للنصب والاحتيال من طرف المعني بالأمر، حيث تم تقديم شكايات متعددة في الموضوع لوكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بمراكش.

    وكان الموقوف يستغل صفته كسمسار بمطار المنارة لتأجير السيارات، حيث يعمل على تأجير سيارات الكراء وإعادة كرائها، قبل أن يستحوذ على السيارات ومبالغ كرائها، فضلا عن المبالغ المالية التي يضعها الزبائن كضمان.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي