إطلاق سراح الفنان الأمازيغي إبراهيم إسلي هذا ما قاله حول قضية السيارة المسروقة

إطلاق سراح الفنان الأمازيغي إبراهيم إسلي هذا ما قاله حول قضية السيارة المسروقة

A- A+
  • أُفرج، ليلة أمس الإثنين عن الفنان الأمازيغي “إبراهيم إسلي”، الذي كانت عناصر المركز الترابي التابع لسرية الدرك الملكي بجماعة تمنار إقليم الصويرة قد أوقفته الأحد الماضي من فوق منصة مهرجان “أركان” بتمنار ضواحي الصويرة.

    وأكد مصدر “شوف تيفي” أن إطلاق سراح الفنان “إسلي” جاء بعد انقضاء مدة حراسته النظرية، وعدم ثبوت أي أدلة تدينه في سرقة السيارة التي ضبطت بحوزته وتحمل ترقيما مزورا.

  • وكشف “إسلي”، في اتصال هاتفي مع قناة “شوف تيفي”، أنه وقع ضحية نصب واحتيال لا غير، نافيا كل الشائعات التي تروج حول القضية، وطلب من جمهوره أن يطمئن لكون القضية ستأخذ مجراها القانوني، والقانون هو الكفيل بالحسم فيها ومعاقبة من يراه متورطا في القضية.

    وفضل المتحدث التزام الصمت وعدم الخروج بأي تصريح مصور إلى حين انتهاء التحقيقات في القضية، ومعرفة كافة تفاصيل وملابسات القضية التي تم الزج باسمه فيها بشكل مفاجئ.

    وأوضح حول ما إذا كان الملف يتعلق بتصفية حسابات ومكيدة مدبرة للإطاحة به أن كل شيء ممكن، بالرغم من أن أي شخص قد يسقط في نفس الفخ ويجد نفسه في وضع لا يحسد عليه، مشددا على أن الأيام القليلة القادمة كفيلة بكشف المزيد من التفاصيل حول القضية التي تبقى كامل الصلاحية للبت فيها للمصالح القضائية.

    وفي ختام حديثه، وجه كلمة شكر لكافة زملائه في المجال الفني الذين عبروا عن دعمهم ومساندتهم القوية له في هذه المحنة التي مر منها، إضافة إلى جماهيره وعشاق فنه، الذين أمطروه بدعواتهم وعبارات الدعم والمساندة التي تبين مدى حبهم له وارتباطهم بشخصه.

    هذا وتعود تفاصيل الواقعة بعدما تقدمت سيدة كانت حاضرة للمهرجان بشكاية إلى عناصر الدرك الملكي إثر تعرفها على سيارتها الخاصة من نوع “ بوجو 301 ” والتي كانت مركونة بأحد الأماكن العمومية بتمنار، والتي تشكل موضوع سرقة منذ فبراير 2018، حيث تم فتح تحقيق حول هوية من ركنها، ليتضح أنها ليست سوى للفنان والممثل الأمازيغي “إسلي”، ليجري الانتقال مباشرة بعد ذلك لمنصة المهرجان، وتم توقيفه من فوق المنصة بعد انتهائه من أداء وصلة موسيقية.

    وأحيل الموقوف على مركز الدرك الملكي لتعميق البحث معه حول مصدر السيارة المسروقة التي جاء بها للمهرجان، بعدما تبين أنها تحمل صفيحة ترقيم مزورة.

    وبينت التحقيقات الأولية أن السيارة حصل عليها الفنان “إسلي” كضمانة من شخص مقابل الديون التي لازالت في ذمته.

    وبتعليمات من النيابة العامة المختصة تم الاحتفاظ بالفنان الموقوف رهن تدابير الحراسة النظرية قبل أن يتم إطلاق سراحه ليلة أمس الإثنين.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    لوسيور كريسطال تكشف عن هويتها البصرية الجديدة وتعلن عن خطوة استراتيجية جديدة