نقل السيدة الثلاثينية التي ارتبط اسمها بمسؤول وزاري بمصحة بأكادير لهذه المدينة

نقل السيدة الثلاثينية التي ارتبط اسمها بمسؤول وزاري بمصحة بأكادير لهذه المدينة

A- A+
  • كشف مصدر جد مطلع لقناة “شوف تيفي”، أن الشابة البالغة من العمر 35 سنة والتي سقطت من أعلى نافذة فندق معروف بمدينة أكادير قد تم نقلها زوال يومه الأحد لمدينة مراكش.

    وأكد المصدر لـ “شوف تيفي”، أن المعنية بالأمر بعد إخضاعها لعملية جراحية ومكوثها بمصحة بأكادير ليومين تقرر نقلها من طرف سيارة إسعاف خاصة نحو إحدى مصحات مدينة مراكش لاستكمال علاجاتها الضرورية.

  • ووفق ذات المصدر، فنقل الشابة الثلاثينية نحو المدينة الحمراء جاء وفقا لرغبتها للاقتراب من مقر سكناها وأسرتها حتى تتمكن من زيارتها بشكل مستمر وتمكينها من كافة حاجياتها وتتبع مشاريعها الخاصة على اعتبار أنها سيدة أعمال وتمتلك شركة خاصة لتأجير السيارات الفارهة، عوض البقاء بمدينة لا تعرف فيها أحدا على حد تعبير المصدر.

    يشار أن أحد الفنادق المعروفة بالشريط الساحلي لمدينة أكادير قد شهد سقوط سيدة ثلاثينية من أعلى نافذة غرفة تتواجد بالطابق الثالث لأسباب لازالت غامضة ويطبعها الكثير من التكتم بعد ارتباط اسم أحد المسؤولين البارزين بوزارة الصحة بالموضوع، ما أسفر عن إصابتها بجروح بليغة وكسور نقلت على إثرها لمستعجلات المستشفى الجهوي بأكادير قبل أن يتم توجيهها نحو مصحة خاصة بذات المدينة وأخضعت لعملية جراحية مستعجلة.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    حادثة سير مروعة في الطريق الوطنية رقم 7 الرابطة بين سيدي بنور ومراكش