بعد 6 سنوات خطوبة..زواج أصغر عروسين+صور

بعد 6 سنوات خطوبة..زواج أصغر عروسين+صور

A- A+
  • احتفلت مدينة السنبلاوين بمحافظة الدقهلية بمصر، وسط الأسبوع الجاري، بزواج أصغر عروسين في مصر، بعد الضجة الكبيرة التي تزامنت مع نبأ خطوبتهما قبل 6 سنوات.

    ووفق ما كشف عنه موقع “اليوم السابع”، أمس السبت، فقد كان سن العريس شمس حينها لا يتجاوز 13 عاما وهو تلميذ في الصف الثاني إعدادي، أما العروسة إيمان فكان عمرها 9 سنوات في الصف الثالث الابتدائي، وقد قرر أهل العروسين شمس وإيمان، إتمام الزواج بعد أن أنهى العريس الشهادة الثانوية العامة، وأنهت العروس شهادة الإعدادية.

  • وأوضح الموقع المذكور أن أحد أقارب العروس، أشار إلى أن هناك علاقة شراكة في العمل بين والدي العريس والعروسة، وهو ما دفعهما إلى الاتفاق على أن يكون هناك ارتباط أسري بين الاثنين وزواج أبنائهما من بعضهما البعض، لضمان استمرار الشراكة.

    وأشار الموقع المصري إلى أن صور ومقطع فيديو،ظهرت قبل 6 سنوات على مواقع التواصل الاجتماعي لطفلين يرقصان على أنغام الموسيقى وسط الأهل والأصحاب، وأشار الناس لذلك على أنه أول خطوبة لطفلين لم يتجاوز عمرهما 13 عاما في مصر، ما دفع بمراكز حقوقية تتقدم ببلاغات للنائب العام لإيقاف الزواج قبل 6 سنوات، والاعتراض على فكرة الخطوبة لأن العروس والعريس لم يبلغا السن القانوني، مما دفع بالأسرتين إلى الإعلان أن ما حدث لا يتعدى الخطوبة فقط.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي