قيادي بحزب “الوردة” يتهم مطعما بالمضيق.. والقائمون عليه: هددنا بمنصبه السياسي

قيادي بحزب “الوردة” يتهم مطعما بالمضيق.. والقائمون عليه: هددنا بمنصبه السياسي

A- A+
  • اتهم جواد شفيق، أحد قياديي حزب الاتحاد الاشتراكي، أحد المطاعم الشهيرة بمدينة المضيق، بالنصب عليه، وذلك بعد تناوله رفقة أسرته، مساء يوم الخميس الماضي، وجبة عشاء بـ”سعر خيالي”، على حد تعبيره.

    وحسب تدوينة نشرها عبر صفحته بـ “الفيسبوك” صباح يوم الجمعة، فإن شفيق أجبر على دفع الفاتورة، مشيرا إلى أن سمكتين فقط من نوع “Le Loup” كلفتاه 490 درهما، مشيرا إلى أن احتجاجه على الأسعار جعلته يتعرض لمعاملة غير لائقة من طرف مسير المطعم، الذي رد عليه بعجرفة: “حنا كنبيعوا شي نوع ديال الحوت بأكثر من ألف درهم للكيلو لأننا أحسن مطعم فإفريقيا.. خلص وسير شكي” وفق ذات التدوينة.

  • وختم قيادي “الوردة” تدوينته بتحذير متابعي حسابه الفيسبوكي من ارتياد هذا المطعم، بقوله: “ليس المهم أننا تشمتنا، ولكن المهم هو ما يتشمتوش آخرين.. فاحذروا، إنهم مصاصو دماء حقيقيون”.

    من جهة أخرى، ردت الصفحة الفيسبوكية الرسمية للمطعم على تدوينة شفيق، حيث تم التأكيد على أن هذا الأخير اطلع على أثمنة الأطباق قبل أن يطلبها، وعندما جاء وقت دفع الحساب، أقام ضجة بالمكان احتجاجا على الفاتورة، حيث قام بتهديد القائمين على المطعم بتشويه صورتهم، نظراً لمنصبه السياسي، وذلك “حتى لا يدفع شيئا”، حسب تدوينتهم باللغة الفرنسية.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    المصالح الأمنية تفتح تحقيقا للبحث عن قاصرة متغيبة بمنطقة السالمية بالبيضاء