انفجار قوي يهز حي “الحشيشة” بالعيون

انفجار قوي يهز حي “الحشيشة” بالعيون

A- A+
  • هز انفجار وصف بالقوي حي “الحشيشة” وسط مدينة العيون في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد، بعد منتصف ليلة السبت، وذلك بعد أن انفجرت سيارة خفيفة، ما خلف حالة من الذعر والهلع في نفوس المواطنين واستنفار أمني كبير بالمنطقة.

    وكشف مصدر خاص لقناة “شوف تيفي”، أن السيارة المنفجرة كان يستعملها صاحبها في النقل السري وتشتغل بغاز البوتان، وأدى تسرب الغاز إلى اشتعال النيران فيها وانفجارها، محدثة حالة من الرعب والهلع في نفوس قاطني الحي، وخرجوا من منازلهم مذعورين، فيما نجا بعض المواطنين الذين كانوا قرب السيارة وقت انفجارها.

  • واستنفر الحادث مختلف السلطات المحلية ومصالح الشرطة وفرق الوقاية المدنية الذين هرعوا لعين المكان، وجرى إخماد النيران المشتعلة، فيما أمرت النيابة العامة المختصة بفتح تحقيق دقيق حول الحادث لمعرفة حيثيات وملابسات وقوعه .

    ويعيد هذا الحادث إشكالية سيارات النقل السري المشتغلة بغاز البوتان، والتي تعرف انتشارا واسعا ببعض المناطق ، وتشكل خطرا كبيرا على حياة المواطنين أمام غياب أي رقابة من السلطات المحلية التي تغض الطرف عنها، بالرغم من اشتغالها خارج الضوابط القانونية، وتهدد أرواح الكثيرين، الأمر الذي بات معه تكثيف الجهود مطلوبا للحد من هذه السيارات ومحاربتها.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    شوفو ردة فعل مغربيات سولناهم ايلا حصلتي راجلك كيخونك مع شي وحدة من العائلة