تنصيب رجال سلطة جدد بإقليم طرفاية

تنصيب رجال سلطة جدد بإقليم طرفاية

A- A+
  • أشرف عامل إقليم طرفاية “محمد حميم” يوم أمس السبت على مراسيم تنصيب رجال السلطة الجدد الذين التحقوا للاشتغال بالنفوذ الترابي لعمالة طرفاية في إطار الحركة الانتقالية التي دأبت وزارة الداخلية على إجرائها في صفوف رجال السلطة بمختلف رتبهم.

    وفي هذا الصدد تم تعيين كل من “المامي السالكي” قائدا على قيادة أخفنير، و “مصطفى حمو” قائدا ملحقا بقسم الشؤون الداخلية بعمالة طرفاية، و “سيدي عبد الدايم” قائدا على قيادة الطاح.

  • وشدد عامل إقليم طرفاية في كلمته بالمناسبة على ضرورة التزام رجال السلطة الجدد بسياسة القرب من المواطنين ونهج سياسة تواصلية تنبني على أسس الحكامة والعقلانية واستحضار الضمير المهني والحفاظ على السلم الاجتماعي مع مواكبة كل المبادرات والمقترحات التي يطرحها المجتمع المدني والتجاوب معها بإيجابية، متمنيا لهم السداد والتوفيق في مهامهم الجديدة بالإقليم.

    وأكد “حميم” على أن هذه الحركة الانتقالية تأتي في إطار الدينامية التي تشهدها وزارة الداخلية، و ترمي إلى إعطاء نفس جديد لرجال السلطة وضخ دماء جديدة في مواردها البشرية بهدف تحسين وتجويد الخدمات المقدمة للمواطنين، وتتبع مشاكلهم والتجاوب معها لإيجاد حلول لها بما يحافظ على التماسك بين مختلف شرائح المجتمع، ويحافظ على السلم الاجتماعي.

    يشار أن هذا الحفل حضره عدد من الشخصيات المدنية والعسكرية وفعاليات المجتمع المدني إضافة إلى منتخبين ونواب برلمانيين عن الإقليم .

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي