الدرك الملكي يستمع ل “مؤذن المسجد” الذي ظهر في فيديو يعنف طفل بتغازوت

الدرك الملكي يستمع ل “مؤذن المسجد” الذي ظهر في فيديو يعنف طفل بتغازوت

A- A+
  • علمت “شوف تيفي” من مصدر مطلع، أن عناصر الدرك الملكي التابعة للمركز الترابي لتغازوت شمال أكادير قد استدعت “المؤذن” الذي عنف طفل صغير داخل مسجد تغازوت.

    وحسب مصدر “شوف تيفي”، ففور انتشار فيديو يوثق لعملية تعنيف طفل داخل مسجد تغازوت من طرف المؤذن استنفرت عناصر الدرك الملكي مختلف أجهزتها، وباشرت تحرياتها حول مضمون الفيديو المنتشر على مواقع التواصل الإجتماعي، لتقوم باستدعاء الشخص الذي ظهر فيه، وهو يحمل عصا “تيو” و يوجه ضربات لطفل يدرسه القرآن الكريم، حيث تم الاستماع له في محضر رسمي، وأخد أقواله حول الواقعة التي هزت قلوب عدد من المغاربة الذين عبروا عن استنكارهم الشديد لهذا التصرف .

  • وأضاف ذات المصدر، أنه جرى استدعاء أب الطفل المعتدى عليه أيضا لأخد أقواله حيث اعتبر الأب واقعة الضرب جد عادية ولا تستدعي متابعة المؤذن مقدما له تنازله كما التزم المعتدي بعدم تكرار نفس الفعل مرة أخرى ليتقرر إخلاء سبيله لهذه الاعتبارات السالفة الذكر.
    يشار إلى أن عدد من الصفحات الفايسبوكية تداولت قبل يومين مقطع فيديو مثير يظهر “مؤذن مسجد” بمنطقة تغازوت شمال أكادير وهو يضرب طفلا صغيرا أمام زملائه بمسجد لحفظ القرآن بواسطة قضيب بلاستيكي “تيو”، الأمر الذي أثار مجموعة من ردود الفعل المستنكرة.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    ارتفاع مؤشر ثقة المواطنين تجاه المؤسسات الأمنية والشعور بالأمن بالمغرب