هجوم على وكالة بنكية بتامري ضواحي أكادير يلحق بها عدة أضرار وها أشنو وقع

هجوم على وكالة بنكية بتامري ضواحي أكادير يلحق بها عدة أضرار وها أشنو وقع

A- A+
  • تعرضت وكالة بنكية بمنطقة تامري ضواحي مدينة أكادير، يوم أمس الثلاثاء، لهجوم من طرف شخص يعيش التشرد ومختل عقليا، وذلك بعدما أقدم على رشقها بالحجارة وتكسير بعض تجهيزاتها الأساسية، وإحداث هلع وخوف وسط العاملين بها.

    وحسب مصادر “شوف تيفي”، فالمختل العقلي فاجأ موظفي الوكالة البنكية المتواجدة بمدخل منطقة تامري، وشن عليهم هجوما مباغتا حينما كانوا يقومون بمهامهم الإدارية، ودخل في حالة هستيرية، وأخذ يقذف كل شيء وجده أمامه ما أدى لتكسير مجموعة من التجهيزات، ولولا الألطاف الإلهية لأصاب أحد الموظفين الذين لم ينتبه له.

  • هذا، وجرى إخطار مصالح الدرك الملكي بالمركز الترابي لتامري بالواقعة وهرعت لعين المكان، وأوقفت المعني بالأمر لتقتاده صوب مركز الدرك، وبعد إشعار النيابة العامة، أمرت بتوجيهه نحو مستشفى الأمراض العقلية لتلقي العلاجات الضرورية نظرا لحالته العقلية غير المستقرة.

    ومن جهة أخرى، دفع هذا الحادث بقائد المنطقة إلى تنظيم حملة تمشيط واسعة همت جمع عدد من المختلين العقليين والمتشردين الذين تعج بهم تامري، إذ جرى توقيفهم وإحالتهم على مستشفى الأمراض العقلية بإنزكان حماية للساكنة من الأخطار التي يشكلونها على حياتهم.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي