توشيح صدور عدد من الأطر التعليمية بجهة سوس بأوسمة ملكية

توشيح صدور عدد من الأطر التعليمية بجهة سوس بأوسمة ملكية

A- A+
  • وشح “أحمد حجي” والي جهة سوس ماسة صدور مجموعة من الأساتذة ورجال وموظفي وأطر التعليم البالغ عددهم 26 شخصا بأوسمة ملكية للاستحقاق الوطني من الدرجة الممتازة والدرجة الأولى، بمناسبة الذكرى العشرين لتربع الملك محمد السادس على عرش أسلافه المنعمين.

  • وجاءت هذه التوشيحات اعترافا بالخدمات الجليلة التي قدمها المكرمون طيلة مسارهم المهني الحافل بالعمل والجد في سبيل خدمة الوطن والصالح العام.

    وعبر عدد من الموشحين عن سعادتهم الكبيرة بهذه الالتفاتة المولوية والتي تكشف مدى الاهتمام الكبير الذي يوليه الملك لرعاياه الأوفياء في مختلف المجالات، مؤكدين أنها بمثابة اعتراف بمجهوداتهم وبعملهم المقدم طيلة مشوارهم المهني بروح من المواطنة والضمير الإنساني.

    وبعد حفل توشيح المنعمين بالأوسمة الملكية تم الإنصات للخطاب الملكي بمقر ولاية أكادير، والذي ألقاه الملك محمد السادس بمناسبة الذكرى العشرين لتربعه على عرش المملكة، وعرف حضور كل من والي جهة سوس ماسة أحمد حجي ورئيس الجهة ابراهيم الحافيدي ورئيس الغرفة الفلاحية “قيوح” ورئيس جماعة أكادير، وعدد من الشخصيات المدنية والعسكرية والقضائية ورجال السلطة، والمنتخبين، ونواب برلمانيين عن الجهة من مختلف الفرقاء السياسيين، إضافة إلى عشرات المواطنين من ساكنة أكادير.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    سلطات الكابرانات تمنع بعثة نهضة بركان من مغادرة مطار” الهواري”