ابتدائية إنزكان تدين بطلات فيديو ”مول الذهب” بالحبس النافذ

ابتدائية إنزكان تدين بطلات فيديو ”مول الذهب” بالحبس النافذ

A- A+
  • علمت ”شوف تيفي” من مصدر مطلع، أن المحكمة الابتدائية أدانت زوال أمس السيدات المتورطات في سرقة محل لبيع الذهب والمجوهرات بإنزكان بخمسة أشهر حبسا نافذا وغرامة مالية قدرها 500 درهم.

    ووفق مصادر ”شوف تيفي”، فتفاصيل هذه القضية تعود إلى 15 يوليوز الجاري بعدما طالت سرقة صاحب محل ”الذهب” وثقها فيديو متداول، بوسائل التواصل الاجتماعي، وتظهر فيه ثلاث سيدات يقمن بسرقة مجموعة من الحلي التي تقدر تكلفتها بنحو 63 ألف درهم من داخل محل لبيع المجوهرات بمدينة إنزكان.

  • وأضاف المصدر ذاته أن عملية توقيف المشتبه بها الأولى تمت بعدما فطن صاحب المحل لاختفاء قطع من الحلي التي كان يضعها داخل واجهة محله التجاري ليقدم على محاصرة إحد المشاركات في العملية، والتي كانت برفقة طفلة صغيرة حتى حضرت عناصر الشرطة وجرى اقتيادها نحو المصلحة الإقليمية لأمن انزكان.

    وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه بها تحت الحراسة النظرية، قبل أن يتم تقديمها أمام النيابة العامة المختصة بعد استكمال البحث معها حول المنسوب إليها.
    وأفضت التحريات المعمقة والأبحاث الميدانية التي باشرتها عناصر الشرطة القضائية بمدينة إنزكان إلى تحديد هوية السيدتين المتبقيتين، وجرى توقيفهما وإحالتهما على أنظار العدالة ومتابعتهما في حالة اعتقال برفقة شريكتهما التي كانت مرفوقة بطفلة.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    البرلمان : تأجيل جلسة عرض أخنوش للحصيلة الحكومية في ظل صراع المناصب