الملك محمد السادس يتوصل ببرقية من رئيس مجلس النواب الحبيب المالكي

الملك محمد السادس يتوصل ببرقية من رئيس مجلس النواب الحبيب المالكي

A- A+
  • توصل الديوان الملكي ببرقية ولاء وإخلاص مرفوعة إلى الملك محمد السادس، من رئيس مجلس النواب، وذلك بمناسبة اختتام الدورة الثانية من السنة التشريعية 2018-2019.

    ومما جاء في هذه البرقية “يتشرف خديم الأعتاب الشريفة، رئيس مجلس النواب، أصالة عن نفسه ونيابة عن كافة مكونات المؤسسة التشريعية، بأن يغتنم مناسبة اختتام أشغال الدورة الثانية من السنة التشريعية الثالثة من الولاية العاشرة، ليرفع إلى الجناب الشريف برقية ولاء وإخلاص، ضارعا إلى الله عز وجل أن تجدكم، يا مولاي، وأنتم تتمتعون بموفور الصحة والعافية وسعة من الطمأنينة وراحة البال”. وأبرز رئيس مجلس النواب أن ” المصادفة السعيدة التي تجمع هذه الأيام، بين اختتام هذه الدورة التشريعية واحتفالات شعبكم الوفي بالذكرى العشرين لتربع جلالتكم على عرش أسلافكم الميامين، لتجعل هذه اللحظة التشريعية موسومة بسمة تاريخية ملموسة لها قيمتها المضافة. كما تجعلها تفجر ينبوعا من مشاعر الاعتزاز الصادق بما حققتموه لشعبكم الوفي ولبلدكم الأمين من أسباب اليسر والأمن والاستقرار والأمل في الحاضر والمستقبل”.

  • وقال في هذا الصدد “إنها عشرون سنة من البناء الاقتصادي والاجتماعي والإنصاف الحقوقي، وإعادة الاعتبار للبعد الثقافي والدمقرطة اللغوية بل والدسترة الشجاعة لمكونات الهوية الوطنية والسعي الحثيث إلى تحصينها ومأسستها بمؤسسات دستورية تنتصر لقيم العدل والإنصاف ورهانات التحديث والدمقرطة”.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي