مثير…شاب خطط بطريقة “جهنمية” مع عصابة لسرقة قطيع أغنام والده قبيل عيد الأضحى

مثير…شاب خطط بطريقة “جهنمية” مع عصابة لسرقة قطيع أغنام والده قبيل عيد الأضحى

A- A+
  • شهدت منطقة الكفيفات بإقليم تارودانت يوم أمس حادثا وصف بـ “الغريب”، وذلك بعدما أقدم شاب عشريني على نسج خطة محكمة بتنسيق مع عصابة مكونة من 3 أفراد قام بموجبها بسرقة قطيع أغنام تعود ملكيتها لوالده والذي كان يستعد لبيعه بمناسبة اقتراب عيد الأضحى.

    ووفق المعطيات التي حصلت عليها “شوف تيفي”، فقد أقدم الشاب على التنسيق مع عصابة متخصصة في سرقة المواشي، ومهد لهم الطريق للدخول للاسطبل وذلك بمنحهم المفاتيح، حيث تمكنوا من سرقة 36 رأس غنم ليلوذوا بالفرار نحو وجهة غير معلومة.

  • وأضافت ذات المصادر، أنه مباشرة بعد علم صاحب الاسطبل بتعرض قطيعه للسرقة قام بوضع شكاية في الموضوع والتي يفيد فيها تعرض مواشيه للسرقة، لتباشر على إثرها مصالح الدرك الملكي بسبت الكردان تحرياتها وأبحاثها الميدانية، والتي أفضت إلى توقيف 3 أشخاص وبعد التحقيق معهم فجروا مفاجأة من العيار الثقيل، باعترافهم كون ابن صاحب الاسطبل هو المدبر الرئيسي لهذه العملية بعدما سهل مأمورية اقتحامهم للاسطبل وسرقة الأغنام بتعاونه معهم.

    وهي الاعترافات التي قادت لتوقيف ابن “الكساب” وإحالته بدوره على أنظار الحراسة النظرية رفقة بقية شركائه لتعميق البحث معهم بخصوص المنسوب لهم، في انتظار تقديمه أمام النيابة العامة المختصة.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    الفردوس: الوزارة في طور إنجاز حلول بنيوية لدعم الفنان المغربي