ممثلة إسرائيلية تفضح مدونا سعوديا: “زرانا من أجل مواعدة الفتيات اليهوديات”

ممثلة إسرائيلية تفضح مدونا سعوديا: “زرانا من أجل مواعدة الفتيات اليهوديات”

A- A+
  • كشفت الممثلة الإسرائيلية “نوعم شوسار” مفاجأة صادمة، حين قالت: “إن السبب الحقيقي لزيارة المدون السعودي محمد سعود إلى إسرائيل، مؤخراً، جاءت بسبب رغبته في مواعدة الفتيات اليهوديات”.

    وسخرت “نوعم” من المطبع السعودي، في لقاء مع قناة إسرائيلية، حيث قالت إنه وبمجرد وصوله إلى إسرائيل، أمسك هاتفه وفتح تطبيق التعارف الشهير “Tinder”، حيث اكتشف أنه ولا واحدة من الفتيات اليهوديات، قامت بعمل “لايك” لـ”بروفايله”.

  • وتابعت: “لم يجد محمد أمام هذا الصد الذي تعرض له من طرف فتياتنا، سوى الذهاب إلى المسجد الأقصى من أجل أن يصلي للرب حتى يمنحه بعض الحظ معهن”، مضيفة: “أنا بقوله إذا لهيك جاي على إسرائيل، ليش بتروح القدس والمسجد الأقصى؟ إنزل على تل أبيب جنب شط البحر.. واقتراحي الأخير، إذا مزبطش الوضع مع بنات تل أبيب، أكيد شباب تل أبيب رح يحبوه كتير”.

    يُذكر أن محمد سعود الذي زار إسرائيل بدعوة من هذه الأخيرة، رفقة وفد عربي يضم شخصيات إعلامية من السعودية والعراق والإمارات والبحرين، كان حديث مواقع التواصل الاجتماعي، حيث ظهر في مقاطع فيديو وهو يتعرض للشتم والبصاق والقذف بالكراسي، خلال تجوله في أزقة القدس وأحد باحات المسجد الأقصى، مرتديا العباءة الرجالية السعودية والكوفية.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    المحامية الإدريسي ترد على البرلماني شناوي:سؤال برلماني يدعو لكسر مبدأ فصل السلط