بنشماش يقطع الطريق على تيار مراكش ويجتمع بأعضاء اللجنة التحضيرية لمؤتمر لبام

بنشماش يقطع الطريق على تيار مراكش ويجتمع بأعضاء اللجنة التحضيرية لمؤتمر لبام

A- A+
  • وجه الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة حكيم بنشماش دعوة لأعضاء المكتب السياسي المكتب والفيدرالي من أجل عقد اجتماع مشترك يوم الأحد 28 يوليوز 2019.

    ومن بين النقاط المدرجة في جدول أعمال الاجتماع، حسب ما ذكره موقع الحزب يومه الجمعة، “دراسة قضايا ذات راهنية سياسية وبرلمانية والاستماع لعرض بأنشطة كل من الأمين العام والمكتبين السياسي والفيدرالي ، إضافة لمناقشة المستجدات الحزبية والتنظيمية”.

  • وفي خطوة أخرى لقطع الطريق على تيار مراكش الذي يتزعمه كل من فاطمة الزهراء المنصوري رئيسة المجلس الوطني، وأحمد اخشيشين رئيس مجلس جهة مراكش آسفي، أضاف ذات المصدر أنه في نفس اليوم، ستعقد اللجنة التحضيرية للمؤتمر الوطني الرابع لحزب الأصالة والمعاصرة اجتماعها برئاسة الأمين العام لاستكمال جدول أعمال أول اجتماع لها الذي عقد بالرباط في 18 من ماي 2019 ، والذي تضمن جدول أعماله انتخاب رئيس اللجنة التحضيرية وهيكلة لجانها وفقا للمقتضيات القانونية للحزب.

    وأشار المصدر ذاته إلى أنه نظرا لـ”انعدام كل الشروط الموضوعية والسليمة لمواصلة أشغال الاجتماع آنذاك، بما في ذلك التطاول على اختصاصات الأمانة العامة للحزب، دفع الأمين العام إلى رفع الجلسة لاجتماع لاحق حدد تاريخه في 28 من يوليوز 2019.”

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    الأزمة تدفع الجزائر نحو البنك الأوروبي للإنشاء والتعمير لأول مرة في تاريخها