الحبس النافذ لعون سلطة بورزازات ظهر في فيديو إباحي رفقة عشيقته 

الحبس النافذ لعون سلطة بورزازات ظهر في فيديو إباحي رفقة عشيقته 

A- A+
  • قضت المحكمة الإبتدائية بورزازات أول أمس بإدانة عون سلطة ظهر في فيديو إباحي يمارس الجنس مع عشيقته بخمسة أشهر حبسا نافذا وغرامة مالية قدرها 5000 درهم.

    وأدانت المحكمة ذاتها سيدة ثلاثينية ظهرت معه في نفس الشريط الذي هز مواقع التواصل الإجتماعي بشهرين حبسا نافذا وغرامة مالية قدرها 500 درهم.

  • ووفق مصدر “شوف تيفي” فالمقدم البالغ من العمر 60 سنة والمتزوج ظهر في أوضاع جد حميمية مع سيدة ثلاثينية تضع غطاء أبيض على رأسها، قيل إنها عشيقته، ويمارسان الجنس، حيث دأب على التردد على منزلها بعد سفر أسرتها، ويمكث معها داخل غرفتها بعدما كان قد وعدها بالزواج.

    وأضافت المصدر ذاته أن عون السلطة هو من قام بتصوير الفيديو بنفسه، وذلك قصد التباهي أمام أصدقائه بمغامرته الجنسية مع الشابة الثلاثينية، غير أن خطأ في الإرسال عبر الواتساب جعل فضيحته تنتشر كالنار في الهشيم، وتصبح حديث الصغير والكبيرة بالمنطقة، وتصل لأفراد أسرته، ليجد نفسه في وضع لا يحسد عليه.

    هذا وفور انتشار الفيديو “الفاضح” وتداوله على نطاق واسع من طرف أبناء المنطقة وخارجها، قامت سرية الدرك الملكي بدائرة تازناخت بإقليم ورزازات باستدعاء المعني بالأمر رفقة عشيقته، والإستماع لهما في محضر رسمي بتعليمات من النيابة العامة المختصة، حيث جرى تقديمهما يوم الإثنين الماضي أمام وكيل الملك بالمحكمة الإبتدائية، والذي أمر بإيداعهما السجن المحلي بورزازات، وبعد جلسات ماراطونية تمت إدانة عون السلطة بخمسة أشهر حبسا نافذا وغرامة مالية قدرها 5000 درهم، فيما أدانت عشيقته بشهرين حبسا نافذا وغرامة 500 درهم.

    ومن جهة أخرى، أصدر عامل ورزازات قرارا يقضي بعزل عون السلطة من كافة مهامه وتجريده من هاتفه ودراجته النارية التي منحت له لتسهيل عمله.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    “الليغا” تصدر قاموسا إسبانيا-عربيا في كرة القدم وسفارة إسبانيا توزعه بالمغرب