فضيحة كبرى تضرب “المارينز الأمريكي”وتهم الاتجار بالبشر والمخدرات تلاحق 16 عنصرا

فضيحة كبرى تضرب “المارينز الأمريكي”وتهم الاتجار بالبشر والمخدرات تلاحق 16 عنصرا

A- A+
  • أوقفت السلطات الأمريكية 16 عنصرا من عناصر مشاة البحرية الأمريكية المعروفين اختصارا بـ “المارينز”، يوم أمس الخميس، وذلك للاشتباه بتورطهم في جرائم متعلقة بالاتجار بالبشر والمخدرات.

    وأعلن الجيش الأمريكي يوم أمس الخميس في بيان له بهذا الخصوص، أن العناصر الستة عشر تم توقيفهم بقاعدة “كامب بندلتون” التابعة للمارينز الأمريكي بكاليفورنيا.

  • وأضاف المصدر ذاته أن التحقيقات والأبحاث المعمقة في قضية تتعلق بالاتجار بالبشر أفضت إلى إسقاط 16 عنصرا من المارينز نتيجة تورطهم في جرائم الاتجار بالبشر والمخدرات وفق المعلومات المتوصل بها في مجريات التحقيق.

    وكشفت المتحدثة باسم المارينز “كندرا” في تصريح لها، أن جميع الموقوفين ليسوا متهمين كلهم بتهمة الاتجار بالبشر، مبرزة أن هناك تحقيقا جد معمق من المفروض أنه سيسقط 8 عناصر أخرى سيتم الاستماع لهم بدورهم في تهم تتعلق بالمخدرات.

    وتأتي هذه الاعتقالات التي أسقطت عددا من عناصر الجيش الأمريكي بعدما سبق أن تم توقيف عنصرين من المارينز في بداية شهر يوليوز الجاري، إثر توقيف مهاجرين مكسيكيين غير شرعيين داخل الأراضي الأمريكية دخلوها بطريقة غير قانونية بعدما تلقوا مساعدة وتسهيلات للدخول.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    المحامية الإدريسي ترد على البرلماني شناوي:سؤال برلماني يدعو لكسر مبدأ فصل السلط