رجال الحموشي يلقون القبض على المتهم ثاني في قضية سرقات المحلات التجارية بالكسر

رجال الحموشي يلقون القبض على المتهم ثاني في قضية سرقات المحلات التجارية بالكسر

A- A+
  • أوقفت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بالدار البيضاء قبل قليل من يومه الخميس ، متهما ثانيا من ذوي السوابق القضائية العديدة، يشتبه في انتمائه للعصابة الإجرامية المتخصصة في السرقة بالكسر من داخل المحلات التجارية.

    وحسب مصدر أمني مطلع فإنه جرى توقيف المشتبه فيه الثاني بمدينة الدار البيضاء بمنطقة الحي محمدي ، وذلك على ضوء نتائج الأبحاث والتحريات الميدانية التي أعقبت تسجيل سرقات بالكسر، استهدفت على الخصوص محلات تجارية بمنطقة أنفا بالدار البيضاء، وتم توثيق إحداها بمقطع فيديو تم تداوله عبر وسائل التواصل الاجتماعي خلال شهر رمضان المنصرم، وهي الأبحاث التي قادت إلى تحديد هوية المشتبه فيه وتوقيفه.

  • وأضاف المصدر ذاته أن عمليات التفتيش التي أنجزتها مصالح الشرطة القضائية بمنزل الموقوف بمنطقة الحيمحمدي بمدينة البيضاء ، أدت إلى حجز مجموعة من المعدات والمتعلقات الشخصية التي يشتبه في كونها من متحصلات نشاطه الإجرامي.

    و حسب نفس المصدر فإنه تم إخضاع المشتبه فيه لتدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، فيما تتواصل العمليات الميدانية من أجل توقيف شركائه الذين تم تحديد هوياتهم بشكل كامل.
    يشار أنه تم يوم الأربعاء الماضي القبض على المتهم الأول بنفس التهمة السالفة الذكر في انتظار القبض على المتهم الثالث والذي تم تحديد هويته.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    أجواء حارة نسبيا ونزول قطرات مطرية متفرقة فوق الأطلس الكبير وسفوحه الشرقية