تفاصيل ومستجدات فاجعة “إجوكاك” والحصيلة 24 شخصا

تفاصيل ومستجدات فاجعة “إجوكاك” والحصيلة 24 شخصا

A- A+
  • في آخر تطورات الفاجعة التي هزت دوار “توكالخير” بالطريق الرابطة بين منطقة إجوكاك وإسني علمت “شوف تيفي” من مصدر مطلع، أن عامل إقليم الحوز قد حل بمكان وقوع الفاجعة رفقة عدد من المسؤولين والمنتخبين وشخصيات مدنية وعسكرية للإشراف على رحلة البحث عن المفقودين.

    وكشف مصدر ل “شوف تيفي”، أن المنطقة تعيش استنفارا أمنيا غير مسبوق، وتم لحدود اللحظة انتشال 18 جثة في حين لازال البحث جاريا عن أشخاص آخرين كانوا داخل سيارة “ترانزيت” التي جرفتها السيول وغرقت في الأوحال وعلى متنها نحو 24 راكبا ينحدرون كلهم من منطقة “تالوين” بإقليم تارودانت.

  • وأضاف ذات المصدر، أن الضحايا كانوا قادمين من مدينة الدار البيضاء لقضاء عطلة عيد الأضحى المبارك لدى ذويهم وبعد مرور السيارة من منطقة جبلية وعرة قريبة من أحد الأودية انجرفت نتيجة السيول التي اجتاحت المنطقة بسبب العواصف الرعدية وغمرتها الأوحال بعد حدوث انهيارات خطيرة أدت لردمها .

    واستنفر الحادث مختلف مصالح الدرك الملكي والسلطات المحلية ورجال الوقاية المدنية والقوات المساعدة، الذين هرعوا بسرعة نحو المنطقة وجندوا مختلف فرقهم للبحث عن الضحايا وانتشالهم، قبل أن يحل وفد رسمي بالمكان، يتقدمه عامل إقليم الحوز للوقوف عن كثب على هذه الكارثة التي هزت المنطقة، وأفجعت القلوب.

    يشار أن جثث الضحايا تم نقلها نحو مستودع الأموات بمستشفى مراكش، كما فتحت تحقيقات جد معمقة لمعرفة حيثيات وملابسات هذه الحادثة الخطيرة.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي