عاجل وخطير.. عصابة إجرامية تقتحم منزل شخص بالأسلحة البيضاء  

عاجل وخطير.. عصابة إجرامية تقتحم منزل شخص بالأسلحة البيضاء  

A- A+
  • علمت “شوف تيفي” من مصادر مطلعة، أن عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي سعادة، تمكنت قبل قليل من ليلة الأربعاء/ الخميس، من اعتقال ثلاثة أشخاص ضمن عصابة إجرامية قامت بالهجوم على شخص داخل منزله بدوار التقدم بجماعة سعادة حاملين أسلحة بيضاء.

    وأفادت نفس المصادر، ان الدوار المذكور عاش حالة استنفار قصوى ليلة الأربعاء 24 يوليوز الجاري، في صفوف مصالح الدرك الملكي و السلطة المحلية، و التي حلت على الفور بعين المكان من أجل فتح تحقيق في ظروف و ملابسات الحادث، و إطلاق حملة تمشيطية لمطاردة المعنيين بالأمر بمساعدة أعوان السلطة و القوات المساعدة. 

  • وأضافت ذات المصادر، أن عصابة إجرامية تتكون من 10 أشخاص هاجمت إحدى المنازل بالأسلحة البيضاء، واعتدت على أحد الأشخاص، حيث تم نقله بين الحياة والموت إلى مستعجلات ابن طفيل بمراكش لتلقي العلاجات المستعجلة، وهو ما خلف حالة خوف و هلع في صفوف ساكنة الدوار المذكور.

    وأكدت عين المصادر، أن عناصر الدرك الملكي، تمكنت من اعتقال ثلاثة أشخاص ضمن العصابة خلال حملة التعقيب فيما لازال البحث جاريا عن الآخرين .
    هذا و تم اقتياد الموقوفين، من أجل تعميق البحث معهم، ووضعهم رهن تدابير الحراسة النظرية، تحت إشراف النيابة العامة المختصة. 

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    لسعد جردة الشابي الأقرب لخلافة السلامي في تدريب الرجاء